السبت 27 أبريل 2024 03:41 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

يلا شوت بث مباشر مباراة ليستر سيتي yalla shoot يلا كوره| مشاهدة مباراة ليستر سيتي ونابولي بث مباشر اليوم 2021-09-16 يلا شوت

مشاهدة مباراة ليستر سيتي ونابولي يلا شوت
مشاهدة مباراة ليستر سيتي ونابولي يلا شوت

بث مباشر ليستر سيتي اليوم يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة، بث مباشر مشاهدة مباراة ليستر سيتي ونابولي المواجهة النارية الذي ستجمع بين الفريقين اليوم، في إفتتاحية منافسات الجولة الأولي في بطولة الدوري الأوروبي، البطولة الكبيرة الذي ستنطلق فعاليتها المحببة لجماهير الكرة العالمية مثل بطولة دوري أبطال أوروبا، ونتابع من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بمواجهة ليستر سيتي ونابولي اليوم 16-9-2021، حيث يستعد ليستر سيتي إلي توقيع ضربة بداية مشواره في الدوري الأوروبي اليوم، بمواجهة ستكون غير سهلة علي الاطلاق أمام فريق نابولي الإيطالي العنيد.

ليستر سيتي يلا شوت مباشر

مشاهدة مباراة ليستر سيتي يلا شوت يستأنف ليستر سيتي مشواره في الموسم الجاري، بمواجهة صعبة بالنسبة لحسابتها الفنية أمام فريق نابولي، ويسعي ليستر سيتي إلي توقيع بداية ناجحة في مشواره الأوروبي اليوم، بتحقيق الفوز علي نابولي، وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لتصدر مجموعته مبكرا، وإسعاد الجماهير الإنجليزية.

وكان ليستر سيتي تعرض إلي هزيمة في اللقاء الاخير الذي شارك فيه أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي، اللقاء الذي حقق فيه المان سيتي الفوز بهدف نظيف بصعوبة، بعد أداء رائع من لاعبي ليستر سيتي، لكن لم ينجحوا في التهديف في هذه المباراة في سوء حظ غريب كان يواجهم.

بث مباشر مباراة ليستر سيتي يلا شوت

وسيعمل لاعبي ليستر سيتي علي مصالحة جماهيرهم الإنجليزية، بتحقيق الفوز علي نابولي والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، علي العكس فريق نابولي الذي يأتي إلي مواجهة ليستر سيتي وهو محقق الفوز في الديربي الناري الذي جمعه مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي، وإستطاعوا تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، في فوز كان مفاجئ للجماهير الإيطالية.

ويستضيف ملعب كينج باور ستاديوم أحداث مباراة ليستر سيتي ونابولي، المواجهة الذي ستلعب بحضور جماهير الفريقين، بعد شرائهم لتذاكر المباراة، وحصولهم علي التطعيم ليتيح ليهم مشاهدة المباراة.

ليستر سيتي ونابولي اليوم بث مباشر

وتنقل مباراة ليستر سيتي بث مباشر اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية، العاشرة مساءاً بتوقيت فلسطين، العاشرة مساءاً بتوقيت الأردن، العاشرة مساءاً بتوقيت سوريا، العاشرة مساءاً بتوقيت لبنان، العاشرة مساءاً بتوقيت العراق، التاسعة مساءاً بتوقيت السودان، العاشرة مساءاً بتوقيت اليمن، التاسعة مساءاً بتوقيت ليبيا.

مشاهدة مباراة ليستر سيتي يلا كورة

ستذاع أحداث مباراة ليستر سيتي ونابولي علي قناة bein sport 1 hd premium بتعليق محمد بركات.

وسنتابع من خلالنا تغطية أحداث مباراة ليستر سيتي ونابولي لحظة بلحظة، وسنوافيكم بتشكيل المباراة والأهداف لحظة بلحظة، وسنوفر بث مباشر مباراة ليستر ونابولي قبل إنطلاق المباراة بلحظات تابعونا.

مشاهدة مباراة ليستر سيتي ونابولي يلا شوت بث مباشر ليستر سيتي الان ليستر سيتي بث مباشر ليستر سيتي مباشر يلا شوت ليستر سيتي ونابولي يلا شوت ماتش ليستر سيتي مشاهدة مباراة ليستر سيتي بث مباشر