الجمعة 19 أبريل 2024 01:01 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الآن.. يلا شوت بث مباشر مباراة الاهلي والمقاولون yalla shoot يلا كوره| مشاهدة مباراة الاهلي والمقاولون بث مباشر اليوم 2021-09-16 يلا شوت

مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون يلا شوت
مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون يلا شوت

بث مباشر الاهلي اليوم يلا شوت، يستضيف ملعب مختار التتش مواجهة الأهلي والمقاولون العرب، المواجهة الودية الذي ستلعب اليوم، ضمن إستعدادات الأهلي النهائية، لمباراة السوبر المصري القادمة، وننشر بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والمقاولون، حيث قرر موسيماني مدرب الأهلي، إقامة ودية اليوم أمام فريق قوي المقاولون العرب، وذالك حتي تكون مواجهة ودية بحجم مواجهة رسمية في الدوري، وينتظر جماهير الأهلي مباراة الأهلي والمقاولون الذي ستقام اليوم الخميس 16/09/2021، ونتابع في تغطية مباشرة من موقع كورة في العارضة.

الأهلي يلا شوت مباشر

مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون، يدخل الأهلي مباراة المقاولون اليوم، في إعداد سيكون قوي أمام المقاولون العرب، وستكون هذه الودية هي الودية الثانية علي التوالي بالنسبة للأهلي، بعد ودية بتروجيت، الذي لعبت في الأسبوع الماضي، وإنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، بعد ضياع الأهلي فرص عديدة للتهديف، في مباراة شهدت غياب أغلبية لاعبي الأهلي الذي يشاركوا مع الفريق بصورة أساسية في المواجهات الماضية، لإراحتهم فضلا عن أصابتهم، بسبب أهمية المواجهات القادمة.

الاهلي والمقاولون اليوم بث مباشر

وسيطير الأهلي إلي الإسكندرية عقب مواجهة المقاولون، للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في السوبر المصري في نسخة الموسم الماضي، جاء هذا القرار من موسيماني، لرغبته في السيطرة علي الفرقة بالكامل والدخول في المعسكر حتي يوم المباراة، بسبب أهمية البطولة بالنسبة للفريق.

بث مباشر مباراة الأهلي يلا شوت

وقرر موسيماني أن في مواجهة الأهلي والمقاولون، سيدفع بجميع الصفقات الجديدة الذي ضمها الاهلي في الميركاتو الصيفي، وسيشارك أيضا اللاعبين الذي كانوا لم يشاركوا مع الأهلي بصفة مستمرة في مباريات الدوري الماضية، واللاعبين المصابين، وذالك لإعطائهم فرصة حقيقة لإثبات قدراتهم الفنية.

الأهلي والمقاولون اليوم بث مباشر

وقرر الأهلي أن المباراة ستكون غير مذاعة بث مباشر علي قناة الأهلي، علي غير العادة حيث كانت مباراة الأهلي وبتروجيت الماضية مذاعة، ويأتي هذا القرار في رغبة مدرب الأهلي في الحفاظ علي سرية التكتيكات الذي سيتبعها في مواجهة طلائع الجيش.

يلا شوت بث مباشر الأهلي يلا كورة

ستلعب مباراة الأهلي والمقاولون اليوم الخميس الموافق 16 أغسطس في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر، السادسة بتوقيت السعودية، السادسة بتوقيت فلسطين، السادسه بتوقيت الأردن، السادسه بتوقيت سوريا، السادسه بتوقيت لبنان، السادسه بتوقيت العراق.

من المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والمقاولون علي قناة الأهلي مسجلة بعد إنتهاء المباراة، لكن سنتابع معكم تغطية المباراة لحظة بلحظة

تردد قناة الأهلي الناقلة لمباراة الأهلي مباشر

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11747
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل استقطاب: رأسي
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

وسنتابع من خلالنا مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون، وسننشر التشكيل الرسمي للمباراة فور إعلانه، وسنغطي المباراة ونعرض أهدافها أول بأول تابعونا.

نتيجة مباراة الاهلي والمقاولون العرب الودية لحظة بلحظة

  • بداية الشوط الأول من المباراة.
  • الدقيقة 15 ومازال النتيجة سلبية.
مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون يلا شوت الأهلي بث مباشر الأهلي مباشر يلا شوت الأهلي والمقاولون يلا شوت بث مباشر الأهلي الان مشاهدة مباراة الأهلي بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي يلا شوت