الإثنين 25 أكتوبر 2021 12:01 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

فتاة تطلب الزواج من محمد صلاح فورا

الأسطورة محمد صلاح
الأسطورة محمد صلاح

وجهت إحدى متابعي نجم منتخب مصر واللاعب المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز طلبا «مدهشا» على غير العادة، حيث عرض نفسها للزواج من النجم المصري، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي «توتير».
ونشر اللاعب محمد صلاح صورة له، عبر «تويتر» عقب فوز ناديه ليفربول على حساب نظيره كريستال بالاس بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين عصر السبت 18-9-2021 على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.

وعلق صلاح على صورته قائلا: «أنتم المشجعون، أبقوني مستمراً، أنتم تعطوني قوة أكثر مما أعتقد».، بينما جاء رد الفتاة التي أطلقت على حسابها الخاص بتوتير اسم «Karen» باللغة العربية والإنجليزية، مستخدمة في ذلك تطبيق الترجمة الذي يتيحه موقع «جوجل» الشهير لمستخدميه، قائلة: «هل ستتزوجني؟».

وحقق فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح فوزًا كبيرًا على حساب نظيره كريستال بالاس بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم السبت 18-9-2021 على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.

وسجل ساديو ماني هدف ليفربول الأول في الدقيقة 43 بعدما تابع رأسية محمد صلاح ثم عاد الدولي المصري ليسجل بنفسه هدف ليفربول الثاني من تسديدة لا تصد ولا ترد في الدقيقة 78، قبل أن يختتم نابي كيتا مهرجان الأهداف بتسجيل الثالث في الدقيقة 89 بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء ارتدت له بعدما أبعد حارس كريستال بالاس ركنية محمد صلاح.
وبهذا الهدف اقتحم محمد صلاح صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي مشاركة مع ميكيل أنطونيو، وبرونو فيرنانديز برصيد 4 أهداف لكل منهم.

محمد صلاح ليفربول Karen تويتر