الجمعة 29 مارس 2024 10:26 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

يلا شوت بث مباشر مباراة جالاتا سراي | مشاهدة مباراة جالاتا سراي وألانيا سبور بث مباشر اليوم 2021-09-19 يلا شوت

مشاهدة مباراة جالاتا سراي وألانيا سبور يلا شوت
مشاهدة مباراة جالاتا سراي وألانيا سبور يلا شوت

بث مباشر جالاتا سراي يلا شوت، نعرض من خلال موقع كورة في العارضة، مشاهدة مباراة جالاتا سبراي وألانيا سبور، المواجهة الذي ستجمع بين الفريقين، في إفتتاحية منافسات الاسبوع الخامس، في الدوري التركي الدرجة الأولي لكرة القدم، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بمواجهة بث مباشر جالاتا سراي اليوم 2021-09-19، مشاهدة مباراة جالاتا سراي.

بث مباشر جالاتا سراي وألانيا سبور يلا شوت

مباراة جالاتا سراي مباشر، يستأنف جالاتا سراي مشواره في الدوري التركي، بمواجهة ستكون صعبة أمام فريق ألانيا سبور، بحثا عن الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لتحسين وضع الفريق، في جدول ترتيب الدوري التركي، حيث يتواجد جالاتا سراي في المركز السابع برصيد 8 نقاط.

بث جالاتا سراي يلا شوت، ويدخل لاعبي جالاتا سراي مواجهة ألانيا سبور بروح معنوية مرتفعة، وذالك بعد الفوز المهم الذي حققه في إفتتاحية مشواره في الدوري الأوروبي، حيث فاز علي لاتسيو بهدف نظيف، بهدف كان سببه حارس لاتسيو الذي سكنت الكرة شباكه بخطأ كارثي منه.

مشاهدة مباراة جالاتا سراي مباشر

جالاتا سراي اليوم يلا شوت، ويحتل ألانيا سبور المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط، حيث كانت أخر مواجهة له بالدوري أمام فريق غيرسون سبور، وإستطاع الفوز بهدف نظيف، اللقاء الذي جمع بين الفريقين يوم الإثنين الماضي.

جالاتا سراي وألانيا سبور اليوم بث مباشر، يستضيف ملعب تورك تيليكوم ارينا أحداث مباراة جالاتا سراي وألانيا سبور، المواجهة الذي ستلعب بتواجد الجماهير التركية في المدرجات.

مشاهدة مباراة جالاتا سراي يلا شوت

ويتواجد مصطفي محمد في قائمة جالاتا سراي الذي ستواجه ألانيا سبور، ومن المتوقع انه سيكون علي مقاعد البدلاء، مثلما حدث في مواجهة لاتسيو، وشارك في الدقائق الاخيرة من المباراة.

تنطلق فعاليات مباراة جالاتا سراي وألانيا سبور الساعة الثالثة بتوقيت مصر، والساعة الرابعة بتوقيت السعودية، والرابعة بتوقيت الأردن، والرابعة بتوقيت فلسطين، والثالثة بتوقيت السودان.

مشاهدة مباراة جالاتا سراي اليوم

وستذاع مباراة جالاتا سراي وألانيا سبور علي قناة bein sport 5 hd ولم يتم الاعلان عن معلق المباراة.

ويمكنكم متابعة بث مباشر مباراة جالاتا سراي وألانيا سبور من خلال موقعنا، حيث سنتابع تغطية المباراة لحظة بلحظة.

بث مباشر جالاتا سراي بث مباشر جالاتا سراي الان جالاتا سراي مباشر يلا شوت جالاتا سراي وألانيا سبور يلا شوت مباراة جالاتا سراي مشاهدة مباراة جالاتا سراي مشاهدة مباراة جالاتا سراي بث مباشر لايف