الجمعة 3 ديسمبر 2021 06:00 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

منوعات

أحدث الابتكارات التكنولوجية في صناعة الألعاب عبر الإنترنت خلال 2021

الجارديان المصرية

شهدت صناعة الألعاب عبر الإنترنت تطورات خطيرة خلال السنوات القليلة الماضية مع تقدم التكنولوجيا، وبشكل خاص حدثت طفرة في صناعة  الكازينوهات على الإنترنت.

وسواء تحدثنا عن التطورات والميزات الجديدة المضافة إلى تجربة الألعاب على الأجهزة المحمولة، او عبر الكمبيوتر فيمكننا التأكيد بأن الالعاب عبر الإنترنت تتقدم بسرعة الضوء.

 

ولقد أصبحت الألعاب هذه الأيام أسهل من أي وقت مضى للعبها وأكثر قدرة على الحركة من أي وقت مضى، وما كان ذات يوم حلما بعيد المنال أصبح حقيقة واقعة، حيث يمكنك الآن الانتقال بسهولة إلى كازينو عبر الانترنت من خلال الهاتف المحمول ولعب الألعاب مباشرة من متصفحك، وهو أمر لم يكن ممكنًا منذ عقود.

 

 وهي ليست مجرد ألعاب محمولة فقط للتسلية بل يمكن لعب جميع العاب الكازينو مقابل مال حقيقي، مما يمنح اللاعبين تجربة رائعة.

 

أحدث اتجاهات التكنولوجيا في الألعاب اون لاين

 

تعد معظم مواقع كازينو اون لاين بالفعل متقدمة بخطوة كبيرة من حيث اتجاهات التكنولوجيا، سواء كانت تحسينات AR أو VR أو تقنية blockchain، فهم يحاولون دائمًا التنافس والبقاء في الصدارة.

 

وتتطور صناعة الكازينو عبر الإنترنت باستمرار، مما يتيح للاعبين الاستمتاع بأحدث اتجاهات التكنولوجيا في مختلف انحاء العالم، واصبح يمكن لأي لاعب في اي وقت واي موقع لعب العاب قمار حقيقي بدون اي تعقيدات.

 

تطور الألعاب عبر المحمول

عندما وصلت الألعاب عبر الإنترنت إلى السوق في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، كانت تجربة مدهشة، وأعجب كل لاعب بفرصة لعب الروليت أو البلاك جاك على الإنترنت.

ولقد قدمت الصناعة بفضل تطور التكنولوجيا شيئًا جديدًا تمامًا لمجتمع اللاعبين عن طريقة لعب وممارسة الالعاب اون لاين مجانا بدلاً من صرف الأموال على الفور، فضلا على ذلك مكّنت اللاعبين من اللعب من منازلهم بدلاً من القيام برحلة إلى أقرب كازينو وامكانية اللعب عبر المحمول في أي مكان.

 

وبمرور الوقت، أصبحت صناعة الالعاب شائعة جدًا لدرجة أن الصناعة نظرت في تحسين تلك التجربة، واللعب أمام شاشة الكمبيوتر لم يعد كافيًا بعد مرور بعض الوقت، وكانت العاب كازينو عبر الأجهزة المحمولة هي الخطوة التالية في الصناعة، وقد وصلت بسرعة كبيرة.

وفي عام 2021، وصلت العاب كازينو عبر الأجهزة المحمولة إلى مرحلة لم تكن عليها من قبل، مما يمنح اللاعبين فرصة للعب الفوري والمباشر على مال حقيقي أثناء التنقل.

 

ويتم تعديلها وتحسينها باستمرار، مما يضيف المزيد من الميزات إلى الألعاب والتجربة نفسها، ويتزايد الإقبال على تطبيقات الألعاب عبر الأجهزة المحمولة بشكل أكبر.

 

ومن الواضح أن الابتكار يزدهر في مجال صناعة الألعاب عبر الإنترنت، ومن المتوقع أنه سيصل إلى آفاق جديدة خلال السنوات المقبلة.

 

ألعاب AR و VR

الواقع المعزز (AR) والواقع الافتراضي (VR)، هما اتجاهان يمكن تتبعها بسهولة في الألعاب، وتلقت ألعاب الفيديو وألعاب الكازينو نسخًا تحتوي على أقسام الواقع الافتراضي التي يُعتقد على نطاق واسع أنها اتجاهات تقنية في المستقبل.

 

ولقد وصلت ألعاب الواقع الافتراضي إلى السوق بالفعل، وبمرور بعض الوقت سوف تصبح عالمية، لكن العديد من مواقع الكازينو حاليا قد استقبلتها بالفعل.

 

ولا تزال المعدات المطلوبة لهذه الألعاب باهظة الثمن بحيث لا يمكن استخدامها في الاتجاه السائد في كل الكازينوهات، لكن الواقع الافتراضي يقدم شيئًا لا تقدمه أي ألعاب أخرى.

 

والكازينوهات على الإنترنت المجهزة بالواقع المعزز هي حقيقة أقرب لذلك حيث يتم تعزيزها بمزيد من المعلومات، مما يمنح اللاعبين تجربة رائعة، حيث لمجرد التخيل أنك قادر على لمس طاولة ورؤية الحدود افتراضيًا دون الحاجة إلى مراجعة التعليمات، فهي تجربة رائعة، واتجاه تقني بدأ بعيدًا جدا منذ ما يقرب من عقد من الزمان.

ومع الواقع الافتراضي، ستتمكن من مشاهدة الألعاب من زوايا لم يسبق لها مثيل، و تحتاج إلى نظارات الواقع الافتراضي أو معدات مماثلة قد تكون باهظة الثمن الآن، ولكن يجب أن تكون أرخص مع نمو الاتجاه في المستقبل.

 

تقنية البلوك تشين

تتيح تقنية البلوك تشين Blockchain للاعبين استخدام العملات المشفرة للألعاب عبر الإنترنت، حيث إنها شيء لم يتم التفكير فيه من قبل.

 

ويمكن للاعبين الاستمتاع بألعاب الكازينو بأموال حقيقية عن طريق التحويلات المصرفية أو بطاقات الائتمان / الخصم لفترة من الوقت حتى تعمل المحافظ الإلكترونية الرقمية على تسوية الملعب.

 

ولقد كانت الخطوة الأولى نحو ألعاب العملات المشفرة التي هي تتصدر المشهد الآن، حيث تسمح العديد من الكازينوهات على الإنترنت بوضع رهانات على Bitcoin وغيرها من العملات المشفرة وجمع الأرباح معهم أيضًا.

 

وتقنية blockchain مبتكرة حقًا وسهلة الاستخدام للغاية، حيث تعد العملات المشفرة سريعة وسهلة الاستخدام ومجهولة المصدر ولها رسوم منخفضة أو معدومة، مما يجعلها الأداة المثالية لألعاب الكازينو بالمال الحقيقي عبر الإنترنت.

 

وتجدر الإشارة إلى أن تطبيقات الكازينو على الأجهزة المحمولة تحظى بشعبية كبيرة هذه الأيام، وتتطور الصناعة بعدة طرق أخرى وفي غضون سنوات قليلة فقط، قد نتمكن من استخدام التكنولوجيا والتطبيقات بشكل غير متوقع، فعلى سبيل المثال في الوقت الحالي، لا يمكنك لعب ألعاب الكازينو عبر الإنترنت باستخدام الساعات الذكية، ومع ذلك تتطور اتجاهات التكنولوجيا بسرعة وتفتح فرصًا جديدة، ولن نتفاجأ إذا كانت الساعات الذكية تدعم ألعاب الكازينو بطريقة أو بأخرى قريبًا.