الإثنين 25 أكتوبر 2021 01:09 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

اليوم ..الحكم على سما المصرى فى قضية سب مرتضى منصور

مرتضى منصور وسما المصري
مرتضى منصور وسما المصري

تصدر المحكمة الاقتصادية، بعد قليل، الحكم على سما المصري بتهمة سب وقذف رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور في قضية جديدة.
وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية، في وقت سابق قضت بمعاقبة سما المصري 100 ألف جنيه مع إيقاف التنفيذي في قضيتي سب وقذف رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور.
حددت محكمة القاهرة الاقتصادية، جلسة ٢٥ سبتمبر المقبل للنطق بالحكم في دعوى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، ضد الراقصة الاستعراضية سما المصري، والتي يتهمها فيها بالسب والقذف عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وذلك بعد تنازل وكيل مرتضى منصور نيابة عنه فى القضية أمام المحكمة.
وفى تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم"، أكد الدكتور أشرف ناجي دفاع الفنانة سما المصري ، أن هذه القضية تعد رقم ١٦ والتى تنتهى بالتصالح من مجمل القضايا المقامة من المستشار مرتضى منصور ضد سما المصرى والبالغ عددهم ١٨ قضية .
ولفت " ناجي" إلى أن هناك قضيتين مقامتين من المستشار مرتضى منصور ضد موكلته سما المصرى تم تحريرهما فى قسم شرطة الأزبكية ولم يتم تحديد جلساتهم بعد.
يذكر أن سما المصري تم اتهامها في 22 قضية سب وقذف وقضي بإدانتها في ثلاثة قضايا وحصلت على براءة في قضيتين, وغرامة مع الإيقاف في 14 قضية و مازال هناك 3 قضايا قيد التحقيق.