الجمعة 3 ديسمبر 2021 06:47 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

غياب مصطفى فتحى وسيسيه واوناجم والسعيد عن الزمالك امام توسكر

مصطفى فتحى فى احدى مباريات الزمالك امام الأهلى
مصطفى فتحى فى احدى مباريات الزمالك امام الأهلى

يواجه الفريق الاول نادي الزمالك منافسه توسكر الكيني، في السابعة مساء غد الجمعة، بملعب الجيش ببرج العرب، في إياب دور الاثنين والثلاثين لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يسعى الفريق الأبيض لحسم التأهل لمرحلة دور المجموعات، بعد الفوز في مباراة الذهاب في كينيا، بهدف دون رد، أحرزه المغربي أشرف بن شرقي.

غيابات تضرب الزمالك أمام توسكر الكيني ويغيب عن الزمالك خلال مباراة توسكر الكيني، اللاعبون العائدون من الإعارة وهم مصطفى فتحي العائد من سموحة، ورزاق سيسيه العائد من الاتحاد السكندري، وعمر السعيد العائد من الجونة، والمغربي محمد أوناجم العائد من الوداد.

ومن المنتظر أن يتم قيد اللاعبين العائدين من الإعارة بداية من مرحلة دور المجموعات، حيث يحتاج الفريق الأبيض للفوز أو التعادل بأي نتيجة، حتى يحسم التأهل بشكل رسمي إلى مرحلة دور المجموعات. ويغيب لقب دوري أبطال أفريقيا عن خزينة بطولات القلعة البيضاء منذ عام 2002، الذي شهد تتويج الفريق الأبيض باللقب على حساب الرجاء المغربي.

قائمة الزمالك لمباراة توسكر الكيني ومن المقرر أن يخوض الزمالك لقاء توسكر الكيني بقائمة تضم كلا من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد. خط الدفاع: حازم إمام – حمزة المثلوثي – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حسام عبد المجيد.

خط الوسط: طارق حامد – أحمد سيد زيزو -أشرف بن شرقي – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – محمود عبد العزيز- إمام عاشور – محمود عبد الرازق شيكابالا – أيمن حفني – حمدي علاء – سيد محمد عبد الله – سيف جعفر.

الزمالك وتوسكر الكيني خط الهجوم: يوسف أوباما – سيف الدين الجزيري.

نادي الزمالك برج العرب الاتحاد الاسكندري