الجمعة 3 ديسمبر 2021 05:18 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

مصر اليوم

طرق الاستعلام عن فاتورة الكهرباء جنوب القاهرة

فاتورة الكهرباء
فاتورة الكهرباء

يبحث كثير من المواطنين عن رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء -شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء-، حيث يبلغ عدد المشتركين في نطاق عمل الشركة يتخطى الـ5.4 مليون.

وتغطي شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء مناطق جنوب القاهرة ومحافظة الجيزة بالكامل، ويوجد 4.3 مليون يتبعون قطاع شبكات الجيزة، تضم إدارات: الدقي، وبشتيل، وبولاق الدكرور، والهرم 1، والهرم 2، وفيصل، و6 أكتوبر 1، و6 أكتوبر 2، والشيخ زايد، وشمال ريف الجيزة 1، وشمال ريف الجيزة 2، ووسط ريف الجيزة، وجنوب ريف الجيزة.

وأعلنت الشركة عن خطوات الاستعلام عن فاتورة الاستهلاك التي يجب اتباعها المشتركين الواقعين في نطاق عمل شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء كالتالي:

من خلال تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، وبعد الدخول علي رابط شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، يجب اتباع الخطوات التالية للاستعلام عن قيمة استهلاك فاتورة الكهرباء:

الدخول على الرابط من هنا

- الضغط على قسم الخدمات.

- اضغط على الاستعلام عن الفواتير مباشرة.

- تحديد اسم المنطقة الخاصة بكل مواطن.

- إدخال الاسم ورقم العداد الذي يتكون من 10 أرقام.

- الضغط على زر استعلام.

وكانت شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء برئاسة المحاسب محمد السيسي، أطلقت خدمة جديدة لمستخدمي العدادات الذكية والذين يبلغ عددهم 50 ألف عداد ذكى بنطاق الشركة، الذى يتيح للمشترك إمكانية التحكم فى الاستهلاك وسداد الفواتير إلكترونيا والتواصل إلكترونيا مع شركة الكهرباء باستمرار.

يذكر أن هذه الخدمة تمكن المشترك من التحكم فى الاستهلاك نتيجة إرسال إشعارات يومية له بكمية الطاقة المستخدمة وموعد قطع التيار عنه في حالة عدم سداد الفاتورة، لافتا إلى أن هذه الخدمة توفر للمشترك كل احتياجاته ولن يكون فى حاجة للذهاب لشركة توزيع الكهرباء.

فاتورة الكهرباء شركة جنوب القاهرة رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء شركة جنوب القاهرة فاتورة الكهرباء