الأحد 16 يناير 2022 09:18 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

نجوم مصر يحضرون جنازة أدهم السلحدار والإسماعيلى يعد بدعم اسرته

نجم الدراويش الراحل أدهم السلحدار
نجم الدراويش الراحل أدهم السلحدار

حرص عدد من نجوم الكرة المصرية على حضور جنازة أدهم السلحدار، نجم الإسماعيلي السابق والمدير الفني لفريق المجد السكندري، الذي وافته المنية أمس الخميس.
وحضر صلاة الجنازة نجوم الإسماعيلي مثل علي أبو جريشة، وعماد سليمان، ومحمود جابر، وخالد القماش، وبشير عبد الصمد، بالإضافة لسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وعماد النحاس، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، وهيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا كليوباترا، وحمد إبراهيم، المدرب العام لفريق بيراميدز، والإعلامي أحمد شوبير، وأمير عزمي مجاهد، لاعب ومدرب الزمالك السابق.
وتواجد منذ الصباح وفدا رسميا من الإسماعيلي يضم عدد كبير من لاعبي وقدامى النادي يتقدمهم خالد زين نائب رئيس النادي ومحمد أسامة أبوالعلا والإعلامية نانسي القاضي، أعضاء مجلس الإدارة لتشييع جنازة الراحل الخلوق أدهم السلحدار.
وتحركت حافلة الإسماعيلي التي أقلت وفد النادي إلى نادي النيل بالقاهره لحضور الجنازة ووداع السلحدار قبل ان يسكن مثواه الاخير ناقلين لاسرة الراحل تعازي كل جماهير النادي الإسماعيلي ومجلس ادارته.
كما توجه الوفد رفقة المشيعين من بينهم لفيف من الرياضيين والقيادات الرياضية ومحبي السلحدار من أجل توديع الراحل إلى مثواه الأخير وسط حالة كبيرة من الحزن على فراق الراحل.
من جهته، حرص يحيى الكومى رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي على إجراء اتصالا هاتفيا بأسرة نجم ومدرب الفريق الراحل “أدهم السلحدار” نيابة عن كافة أعضاء المجلس من أجل تقديم واجب العزاء فى وفاة الراحل.
وأكد الكومى على بالغ دعمه ومساندته لأسرة الراحل، مشددا على أن النادى لن يبخل عن تقديم أى دعم لأسرة الراحل باعتباره احد أبناء النادى المخلصين الذين قدموا دورهم على أكمل وجه دون أى تقصير.
وشدد رئيس النادى الإسماعيلى على أن النادى لن يتخلى عن أبنائه وسيقدم كل غال ونفيس من أجل مؤازرة أسرة النجم الراحل فى محنتهم.

نجوم الكرة المصرية جنازة أدهم السلحدار نجم الإسماعيلي السابق المدير الفني لفريق المجد السكندري نجوم الإسماعيلي يحيى الكومى