الأحد 16 يناير 2022 08:21 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

النيوزلندى (مات)..حكما لمباراة مصر والسودان

منتخب مصر
منتخب مصر

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة مصر والسودان، والمُقرر إقامتها مساء غد السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب 2021، المُقامة في قطر.
وسيُدير النيوزلندي مات كونجير المباراة ويعاونه ماكسيني تيفيدا وبرنارد أليو وأندريس ماتياس حكما رابعا، فيما سيتواجد كيفين بلوم على تقنية الفيديو ويعاونه كريستيان جيتلمان ووكريستيان دينجرت وعبدالله الماري.

ويستعد منتخب مصر الوطني، لملاقاة نظيره السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر حاليًا والتي تختتم فعالياتها فى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري.

#موعد مباراة مصر والسودان
مباراة منتخب مصر أمام نظيره السوداني تقام غدا السبت باستاد رأس أبو عبود، وستنطلق ضربة البداية في تمام السادسة بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت قطر.

#القنوات الناقلة لمباريات مصر بكأس العرب
وتنقل مباريات منتخب مصر في بطولة كأس العرب عبر القنوات الأتية
القنوات المفتوحة على القمر "نايل سات"
قناة BeIN Sports HD المجانية المفتوحة
التردد افقي: 11054H27500

قنوات الكأس HD القطرية
AlKass One HD المفتوحة المجانية
AlKass Two HD المفتوحة المجانية
التردد أفقي: 11919H27500

#ترتيب المجموعة الرابعة
وكانت الجولة الأولى ببطولة كأس العرب، شهدت فوز الجزائر على السودان برباعية نظيفة، فيما فاز منتخب مصر على لبنان بهدف نظيف.

وجاء ترتيب المجموعة الرابعة على النحو التالي:

الأول: منتخب الجزائر – 3 نقاط – 4 أهداف.
الثاني: منتخب مصر – 3 نقاط – 1 هدف.
الثالث: منتخب لبنان – صفر نقاط - سكنت شباكه هدف واحد.
الرابع: منتخب السودان – صفر نقاط – سكنت شباكه 4 أهداف.
#المران الختامي لمنتخب مصر
ويخوض منتخب مصر مرانه الأخير تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش، ويبدأ في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على الملعب المخصص لتدريباته بالبطولة، وهو نفس الموعد الذي تقام فيه مباراته أمام السودان على إستاد رأس أبو عبود غدا السبت.

#غياب حمدي فتحي
وخاض منتخب مصر مرانه أمس الخميس بمشاركة 22 لاعبا، بينما تغيب عنه حمدي فتحي وفقا للبروتوكول المعتمد دوليًا في التعامل مع إصابة الارتجاج التي تعرض لها فى المباراة الماضية أمام منتخب لبنان، فيما أجرى الفحوصات الطبية الواجبة برفقة الدكتور محمد أبو العلا طبيب الفريق بأحد مستشفيات الدوحة للاطمئنان على استقرار حالته الذي أشار إلى أن حالة اللاعب جيدة.

منتخب مصر السودان قطر بطولة كأس العرب حكم مباراة مصر والسودان