الإثنين 24 يناير 2022 10:23 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

محمد بركات يهاجم كيروش

محمد بركات
محمد بركات

انتقد محمد بركات، نجم النادي الأهلي والإسماعيلى ومنتخب مصر السابق، المدير الفني لمنتخب مصر كارلوس كيروش بسبب تصريحات عن مباراة لبنان في بطولة كأس العرب.

#وضع كيروش مع المنتخب
وقال خلال برنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "تصريح كيروش عن رضاه على أداء المنتخب في مباراة لبنان يثير قلقنا".
#مرآة كيروش
وتابع: "كيروش لو باصص في المراية مش هيكون راضي عن الأداء، أعتقد أن حديثه عن رضاه عن أداء لاعبي المنتخب مجرد حديث في المؤتمرات فقط لكن هذا ليس ما يُقال أمام اللاعبين.. لو الأداء دا عاجبك فعلًا فهي مشكلة، لو عاجبك مستوانا ضد لبنان لازم تعرف أننا ممكن نلاعب السنغال والجزائر ولازم حضرتك تشوف قوائمهم وأسمائهم لأنك ممكن تكون ناسي الأسماء اللي ممكن نلاعبها".

# طمع جمهور مصر
وأكمل: "الجمهور المصري طماع، وفي أسوء حالاتنا بنكون عايزين نكسب ويكون لنا الريادة، نحن نمتلك محمد صلاح الذي ينافس على جائزة أفضل لاعب في العالم، ووجوده ووجود المجموعة الحالية يهز أي حد".

#قيمة أحمد حجازي
ولفت: "أحمد حجازي وجوده لا يقل عن وجود محمد صلاح نجم نادي ليفربول، لاعب دماغه كلها كورة وقائد في الملعب".

ويتجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، لإدخال بعض التعديلات على التشكيلة الهجومية للفراعنة فى مباراته أمام السودان، المحدد إقامتها فى السادسة مساء اليوم السبت، على إستاد رأس أبو عبود، ضمن مواجهات الجولة الثانية ببطولة كأس العرب، المقامة حاليًا في قطر وتختتم يوم 18 ديسمبر الجاري.

محمد بركات كارلوس كيروش لبنان احمد حجازى اداء منتخب مصر