الإثنين 24 يناير 2022 09:46 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

محمد رمضان يغنى فى بغداد وهانى شاكر يعلن : (مقدرش أمنعه)

محمد رمضان
محمد رمضان

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفلا غنائيا في مدينة بغداد العراقية وذلك يوم 10 ديسمبر الجاري.
ومن المفترض أن يقدم "رمضان" باقة من أغانيه المختلفة التي أحبها الجمهور ومن أبرزهم "ثابت"، "نمبر وان"، "الملك" وغيرهم من ألاغاني.

#قرار نقابة الموسيقيين
وخلال الأيام الماضية تصدر اسم محمد رمضان محركات البحث، بعد قرار نقابة المهن الموسيقية، برئاسة نقيب الموسيقيين المطرب هاني شاكر، بمنع عدد من مطربي ومؤدي المهرجانات من الغناء، لتتصدر بعض صفحات السوشيال ميديا، مطالبة نقيب الموسيقيين بإتخاذ قرار مماثل مع الفنان محمد رمضان.
ومن جانبه خرج هاني شاكر ليوضح إمكانية إصدار نقابة الموسيقيين قرار بوقف محمد رمضان عن الغناء، مؤكدًا صعوبة منع الفنان محمد رمضان من الغناء كونه عضوًا في نقابة المهن التمثيلية.
#وضع محمد رمضان الغنائي
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حوار الخميس" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "محمد رمضان وضعه مختلف عن حسن شاكوش وحمو بيكا، كونه عضوا في نقابة المهن التمثيلية ومن يمنعه ويمنحه رخصة الغناء الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين".
#أغنية جو البنات
وعلى جانب آخر حققت أغنية محمد رمضان الجديدة "جو البنات" التي تعاون فيها ريدوان ونعمان بلعيش نجاحا كبير، وحققت 11 مليونا مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"
ويعيش محمد رمضان حالة من الانتعاش الفني حيث يستعد لتصوير مسلسله الجديد مع دينا الشربيني الذي يحمل عنوان "مشوار لحد هناك" المقرر عرضه في رمضان 2022.

محمد رمضان هانى شاكر نقابة الموسيقين نقابةالمهن لموسيقة