السبت 29 يناير 2022 12:12 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

المغرب يفترس الاردن برباعية ساحقة

الجارديان المصرية

السلطان بانون يسجل فى الأردن كأس العرببدر بانون مع منتخب المغرب

حقق المغرب فوزاً كبيراً على الأردن بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، في منافسات بطولة كأس العرب المقامة في قطر.

المغرب واجه الأردن، في إطار منافسات الجولة الثانية، من مواجهات المجموعة الثالثة، لمسابقة البطولة العربية.

وافتتح منتخب المغرب الأهداف، مبكراً، عن طريق يحيي جبران في الدقيقة 4، بعد تصويبة من محمد الناهيري يتصدي لها حارس الأردن، والكرة تعود إلى جبران المتواجد داخل منقطة الجزاء دون رقابة ليحرز الهدف الأول لأسود الأطلسي.

وعزز مدافع منتخب المغرب والمحترف ضمن صفوف الأهلي،بدربانون من تقدم أسود الأطلس، بالهدف الثاني، بعدما حول كرة مسددة من زميله وليد أزارو إلى الشباك، في الدقيقة 25.وأضاف محمد الشيبي، الهدف الثالث للمغرب، بتصويبة رائعة من على حدود منطقة الجزاء، بعد تمريرة من أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، وذلك في الدقيقة (45 + 3) من عمر الشوط الأول.

واختتم سيفان رحيمي صانع ألعاب منتخب المغرب، والمحترف في نادي العين الإماراتي، أهداف أسود الأطلسي، واستطاع تسجيل الهدف الرابع من ركلة جزاء، احتسبها الحكم بعد لمسة يد من مدافع منتخب النشامى، في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

المباراة شهدت مشاركة الثلاثي المحترف في الدوري المصري، أشرف بن شرقي لاعب الزمالك وبدر بانون مدافع الأهلي ووليد الكرتي مهاجم بيراميدز.

وبهذا الفوز، يتصدر منتخب المغرب ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من الفوز في أول مباراتين على فلسطين والأردن.ويأتي في المركز الثاني الأردن، برصيد 3 نقاط، ويتواجد في المركزين الثالث والرابع السعودية وفلسطين على الترتيب، دون نقاط.ومن المقرر أن يلتقي منتخبا السعودية وفلسيطين مساء اليوم السبت، في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن مواجهات نفس الجولة.

المغرب الاردن