الأحد 16 يناير 2022 08:27 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

مصر اليوم

الرئيس السيسي : والدي مثلي الأعلى

الرئيس عبدالفتاح السيسى
الرئيس عبدالفتاح السيسى

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن مثله الأعلى هو والده والذي يعتبره نموذجا للحكمة والصبر ، مشيرا إلى أنه تعلم من محيطه ولم يركز على نموذج واحد.
وقال الرئيس السيسي - في تعقيبه على أُمنية أحد الأطفال ، في احتفالية "قادرون باختلاف" اليوم الأحد، بأن يصبح ضابطا- :" نحن نتشرف بك "، مشددا على أنه يُقدس العمل ولايستطيع أن يجلس بدون عمل ، لافتا إلى أن الحكومة تبذل قصارى جهدها ، منوها إلى أن أمنيته هى أن يرى مصر أفضل بلد في الدنيا .
ووجه الرئيس حديثه لأصحاب الهمم قائلا :" نسعى لأن نقدم لكم أفضل حاجة ممكنة ".
وردا على طلب الطفلة "بسملة" والتي تمنت أن تصبح طيارا ، قال الرئيس :" سأطلب من وزير الدفاع السماح لبسملة بركوب الطائرة مع أحد الطيارين وتصويرها وعرض صورتها للناس".
كما طلبت "بسملة" بالتقاط صورة مع الرئيس ووعد الرئيس بالاستجابة بصورة تذكارية مع جميع المشاركين.
وردا على سؤال للطفلة نورهان عثمان- أول بطلة للتزحلق على الجليد ولاعبة كرة سلة وعارضة أزياء- حول أمنية الرئيس السيسي الشخصية وأمنيته لمصر ، أجاب الرئيس قائلا: إن أكثر أمنية شخصية أتمناها هي رضا الله سبحانه وتعالي وهى أمنية عزيزة قوي..رضا ربنا عظيم السموات والأرض صاحب الكون كله صاحب الملك كله يرضى عني ..ياريت" .
وأضاف الرئيس "أما بالنسبة لأمنيتي لمصر فأنا بأحلم لمصر وشعبها .. وقطعنا في ذلك خطوة ويتبقى ألف خطوة ".
وأعربت الطفلة "نورهان" عن أملها في أن تكون مذيعة وممثلة، واستدركت قائلة :" محدش يقول ذوي قدرات خاصة أو ذوي الهمم إنما "القادرون باختلاف" ، وعّقب الرئيس السيسي قائلا:" الاستاذ أشرف عبد الباقي عنده مسرح جميل وقدم شبابا جميلا .. طيب ما يقدم نورهان"، ورحب الفنان أشرف عبدالباقي بالطفلة الموهوبة.