الجمعة 21 يناير 2022 02:30 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

فيوتشر يهزم إيسترن كومبانى بثلاثة أهداف في كأس الرابطة

فريق فيوتشر
فريق فيوتشر

حقق فريق فيوتشر فوزا مهما علي نظيره إيسترن كومبانى بنتيجة 3/0، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب بتروسبرت، ضمن منافسات دوري المجموعات من بطولة كأس الرابطة. وأحرزه طارق طه في الدقيقة 10 من عمرر الشوط الأول، قبل أنت يضيف محمد فاروق الهعدف الثاني في الدقيقة44، وأضاف ناصر ماهر الهدف الثالث في الدقيقة87 من عمر اللقاء.
ويحتل إيسترن كومبانى المركز الثامن عشر والأخير فى ترتيب جدول الدورى المصرى برصيد نقطة واحدة، بعد الهزيمة فى 7 مباريات أمام كل من: المقاولون وغزل المحلة وسموحة وفيوتشر وبيراميدز والجونة وفاركو، والتعادل مع مصر المقاصة، سجل لاعبوه ثلاثة أهداف وتلقت شباكه 19 هدفا.
وتخوض الأندية التي تلعب منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز منافسات بطولة كأس الرابطة، وهو الأندية الثمانية عشر المتواجدة في الدوري.
وتم تقسيم الأندية على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ست أندية، تلعب فيها بينها خمس جولات، ويصعد المتصدر من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، ويلحق بهم صاحب أفضل مركز ثاني من المجموعات الثلاث.
ووقع نادى إيسترن كومبانى ضمن فرق المجموعة الأولى وجاء ترتيب مواجهات فريق إيسترن كومبانى على النحو التالى
المجموعة الأولي: بيراميدز والاتحاد السكندري وايسترن كومباني وفيوتشر والمصري ومصر للمقاصة.
المجموعة الثانية: الأهلي وسموحة والبنك الأهلي والجونة والإسماعيلي والمقاولون العرب.
المجموعة الثالثة: الزمالك وفاركو وإنبي وسيراميكا كليوباترا وغزل المحلة وطلائع الجيش.
ومن المفترض أن تجري قرعة لاحقة للتعرف على مواجهات الدور نصف النهائي، والتي تقام بنظام مباراة واحدة، يتأهل الفائز منها لخوض المباراة النهائية.
ويحصل الفائز بكأس الرابطة المصرية علي مليون ونصف المليون جنيه، والوصيف مليون جنيه، والثالث نصف مليون جنيه، والرابع- 250 ألف جنيه
فريق يودع من الدور الأول- 100 ألف جنيه.

فيوتشر يهزم إيسترن كومبانى نتيجة مباراة فيوتشر وإيسترن كومبانى كأس الرابطة