الأحد 16 يناير 2022 09:46 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

إصابة المدير الفنى وحارس ومهاجم منتخب غينيا بيساو بالكورونا قبل لقاء مصر

منتخب غينيا بيساو
منتخب غينيا بيساو

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم أفريقيا عن إصابة ثلاث أفراد من بعثة منتخب غينيا بيساو علي اثر المسحه الطبية للكشف عن كورونا قبل لقاء غينيا بيساو أمام مصر المقرر لها غدا السبت.
واكدت المسحه التي أجريت علي بعثة غينيا بيساو عن إصابة كلا من باسيرو كاندي المدير الفني بجانب موريس جوميز الحارس الأساسي وجوزيف مينديز المهاجم بفيروس كورونا.
و يختتم اليوم منتخب مصر الأول لكرة القدم، تدريباته استعداداً لمواجهة غينيا بيساو المقرر لها غداً السبت في إطار مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حتي 6 فبراير المقبل.
وتعد المواجهة المرتقبة بين مصر وغينيا بيساو تاريخية ، لاسيما وأنه لم يسبق وأن التقيا المنتخبين من قبل ، لتصبح مواجهة المنتخبين في الكاميرون هي الأولى التي تجمع بينهما.
و يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم في الجولة الثانية أمام غينيا بيساو علي ملعب «رودمي أدجيا» غداً السبت 15 يناير في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حتي 6 فبراير المقبل.
وكان منتخب مصر قد تلقي الهزيمة أمام نيجيريا بهدف دون رد في مستهل مشوار الفراعنة ببطولة أمم أفريقيا، في حين انتهت مباراة السودان وغينيا بيساو بالتعادل السلبي دون أهداف.
و يتصدر منتخب نيجيريا قمة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط ، بينما يتساوي منتخبا السودان وغينيا بيساو في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة لكل منهما ، ويتذيل منتخب مصر قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

إصابة المدير الفنى منتخب غينيا بيساو بالكورونا حارس المرمى الاساسى المهاجم مصر و غينيا بيساو الجارديان المصرية