الجمعة 19 أبريل 2024 05:13 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

إصابة حسام غالى بفيروس كورونا

حسام غالى
حسام غالى

اصيب حسام غالي عضو مجلس إدارة الأهلي وعضو مجلس النواب إصابته بفيروس كورونا.
والتزم حسام غالى بالعزل المنزلي ويغيب غدا السبت عن اجتماع مجلس إدارة الأهلي المقرر له عصر غد السبت لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بالنادي.

ومن ناحية اخرى واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته دون راحة اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمباراة الاسماعيلي في الجولة الثانية من كأس رابطة الأندية المحترفة، والمقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل.

قبل انطلاق مران الأهلي عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين تحدث خلالها عن العديد من الجوانب الفنية والخططية التي شهدتها مباراة الجونة أمس في الجولة الأولى وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وتطرق موسيماني خلال المحاضرة للحديث عن مباراة الإسماعيلي المقبلة ضمن الجولة الثانية في كأس الرابطة.
وشهد مران الأهلي انتظام كل من حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ورامي ربيعة وعمار حمدي وأحمد نبيل كوكا في التدريبات الجماعية.
كما شارك ياسر إبراهيم مدافع الفريق في تدريبات الفريق، وخاض تدريبات بدنية على هامش المران الجماعي للفريق بعد تعافيه تماما من إصابته بفيروس كورونا، وثبوت سلبية مسحته الأخيرة.
وأدى كريم فؤاد لاعب الفريق جلسة علاج في الجيم، على هامش المران وقال الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي إن اللاعب يشكو من آلام في العضلة الخلفية، تعرض لها بعد مشاركته في مباراة الجونة أمس الخميس.
وأشار أبوعبلة إلى إن صلاح محسن حصل على راحة اليوم، على أن يجري أشعة بعد تعرضه لكدمة قوية في المباراة.
وأضاف أبوعبلة أن وليد سليمان لاعب الفريق حصل على راحة من المشاركة في مران الفريق اليوم بعد تعرضه لنزلة برد وغادر فندق الإقامة قبل مباراة الفريق أمس مع الجونة في أول مباريات الأهلي ببطولة كأس الرابطة.

إصابة حسام غالي بفيروس كورونا عضو مجلس ادارة الاهلى عضو مجلس النواب العزل المنزلي اجتماع مجلس إدارة الأهلي