الخميس 19 مايو 2022 08:38 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

فتاة قاصر تبتز (طبيب) بفيديوهات جنسية

الجارديان المصرية

تواصل النيابة العامة بالجيزة، اليوم الخميس، التحقيق في واقعة قيام فتاة قاصر بابتزاز طبيب بفيديوهات جنسية ومساومته عليها للحصول على أمواله.
وأدلت الفتاة المتهمة بابتزاز طبيب خليجي باعترافات تفصيلية أوضحت فيها أنه بعد أن أخذها إلى شقته وأقام معها علاقة غير شرعية مقابل مبلغ مالي، أعدت هاتفها المحمول لتصويرهما معًا خلسة ومن ثم ابتزازه، بحسب أقوالها أمام جهات التحقيق.
وقالت الفتاة إنها أرسلت إلي الطبيب الخليجي "سكرين شوت" من مقطع الفيديو الذي أعدته وصورته خلسة أثناء إقامة علاقة معه، وطالبته بمبلغ مالي ثم هددته "لو مدفعتش هفضحك على السوشيال ميديا، وهنشر الفيديو".
وأضافت الفتاة التي تبلغ من العمر 16 عامًا في التحقيقات: "كنت عايزة أطلع منه بأي مصلحة من الفيديو، وهو حالته المادية كويسة وطلبت 50 ألف جنيه بس".
وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على فتاة تبلغ من العمر 16 سنة، بتهمة ابتزاز طبيب امتياز، يحمل جنسية عربية، بفيديو مخل قامت بتصويره خلال علاقة جنسية بينهما داخل شقة الأخير في مدينة 6 أكتوبر.
تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من قسم شرطة أول أكتوبر يفيد بتلقيه بلاغا من طبيب يتهم فتاة بابتزازه بعد أن جمعتهما علاقة جنسية.
وبإجراء التحريات تبين أن الفتاة توجهت بصحبة الطبيب إلى منزله، بعد أن تعرف عليها خلال وجودها أمام أحد المولات في أكتوبر وأقام معها علاقة غير شرعية.
وأضافت التحريات أن المتهمة حصلت على مبلغ مالي نظير عدم نشر الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بتفاصيل الواقعة، وعثر معها على هاتف محمول يحتوي على "الفيديو المخل".

فتاة قاصرة تبتز طبيب ابتزاز طبيب بفيديوهات جنسية ابتزاز بفيديوهات جنسية مقابل مبلغ مالى الجارديان المصرية