الأحد 22 مايو 2022 09:48 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

نقابات و منظمات

المجلس الأعلى للإعلام ينعى ياسر رزق

الجارديان المصرية

نعى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، الكاتب الصحفي ياسر رزق رئيس محلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم السابق، وتقدم المجلس بخالص العزاء إلى أسرة الفقيد، والأسرة الصحفية، داعيا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

وقال المجلس في بيانه، إن مصر فقدت رمزا وطنيا متميزا، وواحدا من أهم الكتاب الصحفيين والذي أفنى عمره في بلاط صاحبة الجلالة، وطالما خاض منازلات صحفية من أجل خدمة الصحافة ونشر الوعي والتنوير، وأنه استطاع بموهبته وتميزه أن يصبح واحدًا من أهم الصحفيين بمصر والوطن العربي.

وأوضح المجلس، أن الراحل كان مثالا للعمل والاجتهاد والإخلاص، ومثالا للصحفي المخلص والمحب لوطنه صاحب قلم حر.

يذكر أن الكاتب الصحفي ياسر رزق يعد من أبرز واشهر الصحفيين في مصر والعالم العربي وصدر له مؤخرا كتاب (سنوات الخماسين) وأقيمت بدار الأوبرا المصرية ندوة لمناقشة كتاب سنوات الخماسين للكاتب الصحفي ياسر رزق أدارها الدكتور سامي عبد العزيز كما شارك في المناقشة والحضور من السياسيين والمفكرين كل من الوزير الأسبق منير فخرى عبدالنور، ووزير النقل الأسبق جلال السعيد، ورئيس الوزراء الأسبق إبراهيم محلب، والكاتب الصحفي حلمي النمنم، وزير الثقافة السابق المحترف فى جيلى فسيكون على راس القائمه . رحم الله ياسر رزق

المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الكاتب الصحفي كرم جبر الكاتب الصحفي ياسر رزق الجارديان المصرية