الخميس 19 مايو 2022 07:56 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

إلغاء حفل محمد عبده في البحرين لوفاة خليفة بن زايد

محمد عبده
محمد عبده

تقرر تأجيل حفل الفنان محمد عبده، في دولة البحرين الذي كان مقرر له اليوم الجمعة بسبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -عبر حسابها الرسمي على تويتر- تأجيل الحفل بسبب الحداد.

ونشرت روتانا، تغريدة عبر تويتر، وقالت فيها: «يعلن مسرح الدانة في مملكة البحرين عن إلغاء الحفل الذي كان مقرراً لفنان العرب محمد عبده الليلة بتاريخ ١٣-٥-٢٠٢٢ بسبب وفاة المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة».

https://t.co/WycSrNm0cB

— Rotana Live (@RotanaLive) May 13, 2022 أحدث أعمال محمد عبده

حقق فنان العرب محمد عبده 2 مليون ونصف المليون مشاهدة بأحدث أغانيه التي تحمل اسم “كثير اشتقت”، بعد طرحها الأحد 30 يناير، عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

أغنية “كثير اشتقت” لـ محمد عبده، من كلمات: منصور الشادي، وألحان: ناصر الصالح، توزيع موسيقي: عمرو عبد العزيز.

كلمات أغنية كثير اشتقت لـ محمد عبده

كثير اشتقت..كثير احتجت لوجودك..كثير احتجت..عدد ما تهت في بُعدك..كثر ما خفت من بَعدك..تمنيت اني لوجودك ملكت الوقت.. كثير اشتقت!!!

يا آخر ما بقى فيني..من سنيني..سألتك عن أمل يقدر يجدد حلمي بعيني.. هواي اللي أعيشه انتو كل الدنيا عندي انتو انا ما بين انت وانتأموت بشوق وأحيا بك ونعم تخنقي أنفاسي..

إذا فكرت في غيابك.. ولأني كثير لك مشتاق..حضنته وردك الذابل على بابك..وكثير اشتقت

*****

كنت خايف.. من مرار الاحتياج وشوق جارف..والله إني كنت خايف وكنت عارف..إني مشتاق البعيد وما يجي..والمرار الصعب لما تكون عارف..أنا الواقف على باب الأماني حاضن طيوفك

وانا شايف جميع الناس قدامي ولا اشوفكوانا الآه اللي مذبوحه في ونة نايومحد وياي سواك وعارف انك رحتولا أظنك حبيبي جاي..وكثير اشتقت

محمد عبده يرزق بطفله الحادي عشر

مؤخرا، أعلن المطرب السعودي الشهير محمد عبده إنجابه طفلا جديدا، وذلك في تغريدة له على موقع “تويتر”، كشف فيها عن اسمه.

وكتب محمد عبده قائلا: "الحمد لله رب العالمين رزقت فجرَ هذا اليوم بمولود أسميته سلمان تيمنًا باسم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله".

وسلمان الطفل هو الابن الحادي عشر للفنان السعودي الذي يبلغ من العمر 72 عاما، إذ أعلن في 2018 عن مولودة أسماها "العنود" وكانت هي العاشرة بين إخوانها، بحسب موقع “سبوتنيك” الروسي.

محمد عبده الفنان محمد عبده الشيخ خليفة بن زايد الامارات الامارات العربيه المتحده أعمال محمد عبده البحرين