الثلاثاء 5 يوليو 2022 12:08 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

عامل يتعدى جنسيًا على طفل من ذوي الهمم

حبس
حبس

تمكنت وحدة مباحث قسم منوف، التابع لمديرية أمن المنوفية، من القبض على عامل تعدى جنسيًا على طفل من ذوي الهمم بدائرة القسم، بعد اتهام والدة الطفل، وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تم القبض عليه لمواجهة في الاتهامات المنسوبة إليه.

نجحت وحدة مباحث قسم منوف بالقبض على إ.م.ع 30 عام عامل، مقيم دائرة القسم، لاتهامه في واقعة تعدي جنسيًا على طفل من ذوي الهمم، يدعى م، م، ا، 11 عامًا، وذلك بعد استدراجه إلى منزله بحجة إعطاؤها بعض الحلوى وذلك بقصد التعدي الجنسي على الطفل، طبقًا لبلاغ والدة المجني عليه.

وبمواجهة العامل بما نسب عليه من اتهامات بالتعدي الجنسي على الطفل من ذوي الهمم، اعترف بارتكاب الواقعة، تم استكمال الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر رقم 3554 جنح قسم منوف، بعد إجراء التحريات وجمع المعلومات الأولية، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

على صعيد متصل، كانت قد اتهمت سيدة مقيمة مدينة منوف، التابعة لمحافظة المنوفية، عامل بالتعدي على طفلها من ذوي الهمم جنسيًا بعد استدراجه لمنزله، وتوجهت السيدة لقسم شرطة منوف لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور قسم شرطة منوف، يفيد تقدم سيدة مقيمة دائرة القسم، ببلاغ ضد عامل لاتهامه بالتعدي جنسيًا على طفلها من ذوي الهمم، مؤكدة استدراجه مستغلا حالة ابنها الصحية، وعلى الفور كلف مدير الأمن ، العميد عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق بحث لتحقيق في الحادث وسرعة ضبط المتهم.

وناقش ضباط شرطة قسم شرطة منوف، السيدة التي أكدت في بلاغها تعدي العامل على ابنها من ذوي الهمم، مطالبة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وحفظ حق المريض، وتم إخطار جهات التحقيق لمتابعة التحقيقات وسماع أقوال المبلغة.

محافظة المنوفية تحقيق اجراءات النيابة ضباط شرطة ذوى الهمم حوادث ومحاكم