الثلاثاء 5 يوليو 2022 12:23 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

مصر اليوم

إنبي يفتح النار على التحكيم بعد مباراة الإهلى

رياضة  إنبي والأهلي
رياضة إنبي والأهلي

فتح شريف أبو الغيط المتحدث الرسمي لنادي إنبي النار على الأداء التحكيمي خلال مواجهة الأهلي في الدوري الممتاز هذا الموسم.

وقال أبو الغيط في تصريحات تلفزيونية: "هل هو إجرام أن نتعادل أو نحقق الفوز على الأهلي، الخسارة من الأهلي طبيعي، ولكن لا يمكن أن نخسر بمثل تلك الطريقة".
وأضاف: " لاعبو إنبي كانوا يشتتون الكرة بسبب الخوف من فكرة احتساب ركلة جزاء ضدهم ففي كل كرة يعود الحكم إلى تقنية الفيديو".
وواصل: "لو كنتم تريدون الكرة المصرية تصبح أفضل وتكون متطورة عليكم بأن توفروا لنا العدالة، امنحوا الفرصة للفرق كي تُنافس الأهلي والزمالك في الدوري ".

وواصل شريف أبو الغيط المتحدث الرسمي لنادي إنبي تصريحاته على الأداء التحكيمي خلال مواجهة فريقه ضد الأهلي في الدوري والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.
وتابع أبو الغيط في تصريحات تلفزيونية: "نسير على خُطى ثابتة مع حلمي طولان، لا أحب التعليق على الأداء التحكيمي، ولكن ما حدث اليوم ضد الأهلي كان متوقعا، بناء على الأحداث التي شهدتها مواجهة الأهلي ضد البنك الأهلي، نحن دفعنا ثمن ما حدث خلال مواجهة البنك الأهلي"
وواصل: "كان هناك إرهاب تحكيمي ضدنا، الحكم كان يعود لتقنية الفيديو في حالات غريبة، جميع لاعبي إنبي كانوا مرعوبين من احتساب ركلة جزاء ضدهم ".
وختم حديثه قائلا: "الـ22 لاعبا كانوا في دهشة بسبب عودة محمد الصباحي لتقنية الفيديو في حالات لا تستدعي تدخل تقنية الفيديو من الأساس ".

شريف أبو الغيط إنبى الاهلى الدورى الممتاز محمد الصباحي