الثلاثاء 5 يوليو 2022 11:42 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

النيابة تستمع لأقوال المتهم بقتل كوافير حريمي بسبب علاقة شاذة

المتهم
المتهم

استمعت نيابة حلوان الجزئية، الإثنين، إلى أقوال المتهم بقتل كوافير حريمي، بسبب علاقة محرمة بينهما في منزله بجوار الحديقة اليابانية.

واعترف المتهم أنه ليس من سكان منطقة حلوان، لكنه كان يتسكع بها فتعرف على المجني عليه وأخبره أنه لا يملك ثمن المواصلات فانتهز الأخير هذه الفرصة وطلب منه الصعود لشقته والإقامة لديه.

وأضاف أنه عندما صعد عنده وجد الضحية يعرض عليه ممارسة الشذوذ بمقابل مادي، ووافق وأخذ منه أموال ونزل من الشقة لشراء سجائر ، وعندما صعد خطط لقتله وسرقته ولكنه لم يعثر لديه على أموال فهرب.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض على المتهم بقتل مسن، داخل شقة بجوار الحديقة اليابانية بمدينة حلوان، وتبين ان المتهم عاطل وقتل الضحية بسبب علاقة شاذة بينهما.

تلقى المقدم إبراهيم سليم رئيس مباحث حلوان، بلاغا من مواطن مفاده العثور على جثة والده المدعو "رأفت"، 70سنة، كوافير حريمي، مصاب بعدة طعنات.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص عثر على جثة الضحية على السرير في غرفة نومه ويرتدي ملابسه ومصاب بعدة طعنات بسلاح أبيض.

وكشفت التحريات التي أجراها النقيبين أحمد الدالي، ومحمود سعداوي، معاونا مباحث قسم شرطة حلوان، أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل يدعى "خالد جمال شعبان"، 23 سنة، ومقيم بمركز أطفيح، محافظة الجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن القبض علي المتهم، بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.