الثلاثاء 5 يوليو 2022 11:10 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

محمود البنا حكمًا لمباراة الزمالك والبنك الأهلي

 محمود البنا
محمود البنا

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية التابعة إلى اتحاد الكرة، طاقم تحكيم مباراة نادي الزمالك ونظيره فريق البنك الأهلي، التي تقام غدًا الأربعاء في تمام السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 22 في الدوري الممتاز.

ويقود مباراة الزمالك والبنك الأهلي الحكم الدولي محمود البنا، ويعاونه كل من: محمود أبو الرجال، مساعد أول، هاني خيري، مساعد ثاني، محمود وفا، حكم رابع، بينما جاء في غرفة الـ VAR: محمود بسيوني ويساعده محمد الشناوي.

قائمة الزمالك

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في السابعة مساء غد الأربعاء في الجولة الـ22 من الدوري الممتاز.

وتضم القائمة كلا من:

محمد عواد والسيد عطية في حراسة المرمى.

في الدفاع: محمود حمدي الونش ومحمد طارق وحسام عبد المجيد وعبدالله جمعة.

في الوسط: إمام عاشور وإسلام جابر ومحمد أشرف روقا ويوسف إبراهيم أوباما ومحمد أوناجم ومحمود عبدالرازق شيكابالا وأيمن حفني وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وسيد محمد عبدالله وسيف جعفر ورزاق سيسيه.

في الهجوم: يوسف أسامة وسيف الجزيري وعمر السعيد.

ويغيب أحمد فتوح عن قائمة الزمالك للمباراة، حيث يواصل اللاعب برنامجه التأهيلي الموضوع له، بعدما تعرض للإصابة مؤخرًا في حادث سير، حيث ابتعد عن المشاركة مع المنتخب الوطني، في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، وبعدها تعرض للإصابة بفيروس كورونا.

وتماثل أحمد فتوح للشفاء من فيروس كورونا مؤخرًا، ووضع له طبيب الزمالك برنامجًا تأهيليًا، من أجل العودة للمشاركة في المباريات مرة أخرى، بعدما غاب عن مواجهة الأهلي الماضية ببطولة الدوري.

الزمالك البنك الأهلي الدورى الممتاز الزمالك والبنك الأهلي مباراة الزمالك والبنك