الثلاثاء 5 يوليو 2022 10:45 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

تجديد حبس المتهم بقتل والدته وشقيقه

ارشيفية
ارشيفية

جدد قاضي المعارضات بشمال القاهرة تجديد حبس المتهم بقتل والدته وشقيقه بالمطرية 15 يوما على ذمة التحقيق.

وأضاف المتهم خلال التحقيقات، أن والدته خرجت من باب شقة فوجدت شقيقه غارقا في دمائه فصاحت فقام بالتخلص منها بطعنة في الصدر وطعنات متفرقة إلى أن سقطت جثة، مشيرًا إلى أنه بعد ارتكابه الجريمة صعد إلى المنزل وأخذ 50 ألف جنيه وأخفاهم عند صديقه، ثم لاذا بالفرار، إلا أن الأمن نجح في القبض عليه.

وأوضح المتهم أمام جهات التحقيق، أنه بعد يوم واحد من ارتكاب الجريمة ذهب إلى المستشفى لمعالجة الجروح التي كانت بيده وقدمه، وعند قيام الدكتور ببلاغ الشرطة لتحرير محضر في المستشفى، تم القبض عليّ داخل المستشفى.

وكانت نيابة شرق القاهرة قد امرت من قبل بحبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق وإرسال السلاح إلى الطب الشرعي أخذ عينات الدم على سلاح، كما أمرت بإرسال المتهم الطب الشرعي كشف عليه واستكمال التحقيق معه يوم السبت المقبل.

وكان قسم شرطة المطرية، تلقى بلاغًا من الأهالي، يفيد بالعثور على جثة سيدة وطفلها مقتولين داخل شقتهما بدائرة القسم، وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة تدعى "نادية. م"، وطفلها "محمد. ر"، طعنًا بالسكين داخل شقتهما.
واستمع فريق من رجال المباحث، لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكبي الجريمة، وألقى رجال المباحث القبض على مشتبه به بارتكاب الواقعة وجار مناقشته للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المتهم بقتل والدته وشقيقه بالمطرية العثور على جثة سيدة الطب الشرعى قسم شرطة المطرية المتهم بقتل والدته وشقيقه حوادث ومحاكم