الثلاثاء 19 مارس 2024 04:08 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

التصريح بدفن جثة الإعلامية شيماء جمال

الإعلامية شيماء جمال
الإعلامية شيماء جمال

أمرت جهات التحقيق بالتصريح بدفن جثة الإعلامية شيماء جمال، التي لقت مصرعها على يد زوجها القاضي بمجلس الدولة، بسبب خلافات بينهما ودفن جثتها داخل مزرعة.

وأعلنت أسرة المذيعة شيماء جمال، أنهم توجهوا لفتح مقابر العائلة بمنطقة الإمام الشافعي بالقاهرة، تحسبا لخروج تصريح بدفن الجثة، بعد ظهور نتيجة تحيل DNA، والذي جاء ليطابق العينات التي أخذت من الأم مع عينات الجثة، التي تم العثور عليها داخل مزرعة بالبدرشين، حيث أكدت أن الجثة للضحية شيماء جمال التي قتلت على يد زوجها وشريكه المقاول.

كانت النيابة العامة قد كلفت الطب الشرعي بأخذ عينات من الأم، ومطابقتها بعينات من الجثة، وذلك بعدما تحللت وتشوهت معالمها وقيده برقم 181 مجهول، للتأكد أن الجثة المجهولة التي تم العثور عليها هي للضحية شيماء جمال.

وأكد مصدر بالطب الشرعي، أنه تم الانتهاء من إعداد التقرير النهائي، وتسليمه للنيابة العامة، ومن المنتظر صدور قرار بدفن الجثة، وفقا لما تراه النيابة العامة.
وجدد قاضي المعارضات بجنوب الجيزة، حبس القاضي بمجلس الدولة، والمتورط في قتل زوجته المذيعة شيماء جمال، وذلك لمدة 15 يوما علي ذمة التحقيقات التي تجري معه، وآخر لاتهامهما بقتل الضحية بسبب خلافات زوجية، وذلك أون لاين عبر تقنية البث عن بعد والمطبقة حديثا في المحاكم.

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان إختباء المتهم بقتل زوجته الإعلامية شيماء جمال بمحافظة السويس وذلك من خلال إستخدام أجهزة البحث الجنائى للتقنيات الأمنية الحديثة وتكثيف التحريات وجمع المعلومات تنفيذًا للإذن القضائى الصادر بضبطه وإحضاره، وقد تم إتخاذ الإجرءات القانونية حياله.

وكشفت أجهزة الأمن بالجيزة لغز مقتل شيماء جمال، المذيعة بإحدى الفضائيات، على يد زوجها القاضي بمجلس الدولة، المطلوب ضبطه وإحضاره بعد ثبوت ارتكابه الجريمة، وتم رفع الحصانة عنه بقرار من المجلس الأعلى للقضاء.

وتأتي بداية الواقعة ببلاغ من الزوج لقسم شرطة أول أكتوبر منذ أسبوع، ادعى اختفاء زوجته التي كانت بصحبته في جولة للتسوق بمنطقة أكتوبر، وطلبت منه في منتصف اليوم التوجه إلى الكوافير وظل ينتظرها مدة طويلة لكنها لم تعد، وحاول الاتصال بها، لكن هاتفها ظل مغلقًا حتى لحظة تقديم البلاغ.

أشقاء شيماء جمال اختفاء المذيعة شيماء جمال اختفاء شيماء جمال اسرة المذيعة شيماء جمال الإعلامية شيماء جمال المتهم الثاني شيماء جمال