الخميس 18 أبريل 2024 11:13 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك اليوم

مرتضى منصور
مرتضى منصور

عقد مرتضى منصور رئيس .مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ووجه مرتضى منصور رسائل دعم ومساندة للاعبين والجهاز الفني في ظل ارتباط الفريق بمنافسات مهمة في بطولة الدوري الممتاز وبطولتي كأس مصر للموسم الماضي والموسم الحالي.

وأكد مرتضى منصور أن الفترة المقبلة تتطلب تركيزًا شديدًا من الجميع لمواصلة مسيرة الانتصارات.

وأضاف خلال حديثه مع اللاعبين: “يجب التركيز على مباراتي المقاولون وغزل المحلة المقبلتين بالدوري، ونفس الأمر أمام أي فريق نستعد لمواجهته في الدوري”.

وتابع رئيس نادي الزمالك: “عليكم ألا تشغلوا أنفسكم بأي نتائج للمنافس، ويجب التركيز في مبارياتنا فقط والمنافسين الذين نواجههم لحصد الثلاث نقاط في كل مباراة”.

وتابع المستشار مرتضى منصور قائلًا: “أنتم الفريق الأفضل في الكرة المصرية الآن، وعليكم مواصلة ما قدمتموه في المباريات الأخيرة”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره المقاولون العرب في المباراة المقبلة بالدوري المصري الممتاز، ضمن الجولة الرابعة والعشرين.

وتقام مباراة الزمالك والمقاولون في الدوري المصري الممتاز يوم الثلاثاء 12 يوليو 2022 في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة وتنقل قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري للدوري.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قرر صرف جزء من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل حلول عيد الأضحى.

وكان الفريق حصل على راحة من التدريبات أمس الثلاثاء، بعد الفوز على المقاصة بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما أمس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

نادي الزمالك الدوري الممتاز الزمالك مرتضى منصور كأس مصر