الخميس 18 أغسطس 2022 03:42 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

انتخاب نقيب جديد للموسيقيين خلفا لهانى شاكر يوم 11 أكتوبر ومصطفى كامل يعتزم الترشيح

الفنان مصطفى كامل
الفنان مصطفى كامل

قرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية التصويت بالانتخابات على كرسي النقيب خلفا للفنان هانى شاكر بعد استقالته يوم 11 أكتوبر المقبل، ستقرر النقابة موعد فتح الترشيح خلال الفترة المقبلة.
وكان مجلس النقابة قد منع دخول وتسجيل الصحفيين والمصورين الاجتماع الطارئ الذى عقد اليوم ؛ لمناقشة الأوضاع في النقابة بعد استقالة هاني شاكر.
‎وشهد الاجتماع حضور كلًا من: المايسترو أحمد رمضان، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، والمطرب حلمي عبد الباقي، والمطربة نادية مصطفى والمستشار علاء عامر، ووكيل أول النقابة محمد أبو اليزيد


ويستعد الفنان مصطفى كامل، النقيب الأسبق لنقابة المهن الموسيقية، للترشح على مقعد نقيب الموسيقيين، خاصة أنه يتلقى دعمًا كبيرًا من صناع الموسيقى في مصر، والذين طالبوه بضرورة ترشحه، وإقباله على تلك الخطوة مرة أخرى.

وسبق وطالب الفنان مصطفى كامل، بدخول الأجهزة الرقابية، نقابة الموسيقيين، إذ أشار إلى أن النقابة بها كل أنواع الفساد، ولابد من النظر في شأن النقابة، للقضاء على الفساد المتواجد بها، قائلًا: بطالب بدخول الأجهزة الرقابية نقابة الموسيقيين.. فالنقابة بها كل أنواع الفساد، وعندي مكالمات مسجلة من نجوم كشفوا الفساد في النقابة.. وأتمنى أن تلقى دعوتي استجابة.