الخميس 18 أغسطس 2022 04:05 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

كاف يجرى قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الاثنين المقبل

رياضة  كاف
رياضة كاف

استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، على موعد قرعة الدور التمهيدي من بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية في النسخة المقبلة.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بشكل رسمي، أن قرعة الدور التمهيدي ستقام يوم الاثنين المقبل 8 أغسطس.

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم في الفترة الماضية، أن فريقي الأهلي والزمالك سيشاركان في بطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة المقبلة، بينما يشارك فريقي بيراميدز وفيوتشر في بطولة الكونفدرالية.

و تتجه النية داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة لتوجيه خطاب رسمي إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، لطلب تأجيل الموعد النهائي لإرسال قوائم الفرق المصرية المنتظر مشاركتها في الموسم الجديد من بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

ويسعى مسئولو اتحاد الكرة الحصول على استثناء للأندية الأربعة يسمح لها بتأخير إرسال قوائمها الإفريقية، حتى أوائل الشهر المقبل، وذلك حتى يتسنى للفرق الأربعة قيد صفقاتها الجديدة في قوائمها المحلية وبالتالي قيدهم في القوائم الإفريقية للموسم الجديد.

وتقر اللوائح على ضرورة أن يكون اللاعب مقيد في قائمة فريقه المحلية حتى يتم قيده في القائمة الإفريقية لفريقه، حيث حال لم تنجح محاولات اتحاد الكرة للحصول على استثناء للفرق المصرية الأربعة التي ستشارك في دوري الأبطال والكونفدرالية بخصوص الموعد النهائي لإرسال قوائمها ستشارك الفرق الأربعة بلاعبيها القدامى في الأدوار الأولى من البطولتين، على أن يتم قيد الصفقات الجديدة في فترة القيد الإفريقية الثانية المقررة في يناير المقبل.

فيوتشر بيراميدز دوري أبطال إفريقيا الكونفدرالية كاف الزمالك الاهلى facebook twitter whats