السبت 24 سبتمبر 2022 10:40 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

بدء محاكمة سيدة ضبطها زوجها في وضع مخل مع سائق أتوبيس يوم 3 سبمبر

متهمة ....ارشيفية
متهمة ....ارشيفية

حددت جهات التحقيق بالمرج جلسة 3 سبتمبر لنظر أولى جلسات محاكمة سيدة، متهمة في قضية زنا، بعدما ضبطها زوجها مع سائق أتوبيس المدرسة الذي يوصل أطفالهما.

واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال الزوج، والذي أكد أنه كشف خيانة زوجته بعد 7 سنوات من الزواج، وكان ذلك مع سائق أتوبيس المدرسة، والذي يوصل أطفالهما إلى المدرسة في الصباح يوميًا.

ضبط سيدة مع سائق أتوبس مدرسة

وتابع الزوج في أقواله، أنه يوم الواقعة ترك زوجته داخل المنزل، وبعدها توجه إلى العمل، حيث يسكنان في منزل العائلة بالمنطقة، ولكن تلقى اتصالًا هاتفيًا من شقيقه ليخبره بأن هناك صوتًا يخرج من شقته، عبارة عن ضحك بشكل متواصل.

وأكمل الزوج أمام جهات التحقيق، أنه فور اتصال شقيقه، اتصل بشقيق زوجته لمعرفة وجوده داخل الشقة من عدمه، فأخبره بأنه لم يذهب إلى شقيقته بمنزلها، ليذهب إلى المنزل ويفرغ كاميرا المراقبة الموجودة ويكتشف اللغز.

وأضاف الزوج خلال حديثه، أنه بعد تفريغ الكاميرا تبين دخول ذلك الشخص إلى المنزل، فور توجهه إلى عمله، وتبين أنه نفس الشخص الذي يأخذ الأطفال إلى المدرسة ويعمل سائقًا لأتوبيس المدرسة الخاصة بأطفاله، ويدخل الشقة دون وجوده وأثناء تغيبه للعمل، كما تبين وجود ملابسه الداخلية في المنزل.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المرج بلاغًا من عامل يتهم زوجته بالزنا مع سائق باص مدرسة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث محل الواقعة، وتم تحريز ملابس داخلية للشخص المتهم، وكذلك صدر قرار بضبط وإحضار الزوجة بعد هروبها، لعرضها على جهات التحقيق وسماع أقوالها.

ضبط سيدة قضية زنا المرج ضبط سيدة مع سائق أتوبس مدرسة قسم شرطة المرج