سؤال برلماني بشأن إخلاء وإغلاق مستشفى المبرة بكفر الدوار
تقدمت الدكتورة راوية مختار، عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، بسؤال برلماني موجه إلى كل من الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم والبحث العلمي، القائم بأعمال وزير الصحة، ورئيس هيئة التأمين الصحي دكتور محمد ضاحي؛ بشأن إخلاء وإغلاق مستشفى المبرة بمدينة كفر الدوار محافظة البحيرة منذ أكثر من عام ونصف لغرض ضمها لمنظومة التأمين الصحي الشامل.
وأوضحت عضو لجنة الصحة بالبرلمان، أن إغلاق المستشفى يأتي رغم أنه المستشفى الوحيد بالمدينة الذي يقدم الخدمة الطبية بمنظومة التأمين الصحي؛ مما صعّب على المرضى تلقي الخدمة الطبية؛ مشيرة إلى أنه حتى الآن لم يتم البدء في أي من أعمال الإحلال والتجديد؛ لذا نأمل في فتحها وتقديم الخدمة لحين البدء بأعمال التجديد بها.












اليوم..بدء محاكمة عضو مجلس إدارة الزمالك بتهمة سب وإزعاج مرتضى منصور
إخماد حريق مخزن أخشاب المرج دون إصابات
بدء جلسة محاكمة 4 متهمين في واقعة مدرسة هابي لاند بأوسيم
إصابة 6 أشخاص في حادث مروري بالطريق الزراعي غرب المنيا
اسعار الذهب اليوم الأربعاء في محلات الصاغة
أسعار الدواجن اليوم الأحد 21 يونيو 2026
أسعار الذهب اليوم الخميس فى محلات الصاغة .. عيار 21 يحافظ على...
استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم