السبت 24 سبتمبر 2022 09:02 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

صاحب محل دواجن يضرب زوجته بالسكين

الجارديان المصرية

تعدى صاحب محل دواجن بالضرب بسكين على زوجته في قرية هيت التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، وذلك عقب مشاداه كلامية بينهم تطورت للضرب باأله حاده وتم نقل الزوجه الي مستشفى سرس الليان لمحاولة إنقاذها.
وتلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطار من مأمور مركز شرطة منوف العميد هاني البلتاجي يفيد بورود إخطار من مستشفى سرس الليان بالاستقبال سيده تبلع من العمر ٣٦ عاما ربة منزل مصابة بطعنات وحالتها خطرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لمتابعة التحقيقات.
وبالانتقال والفحص تبين أن الزوج يدعى "أ، ع، و"يبلغ من العمر ٤٠ عام ومقيم قرية هيت ويعمل فرراجي بمحل دواجن يمتلكه، ولديهم أربعة أبناء أصغرهم ٦ أشهر ونشبت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة أصيبت فيها الزوجة إصابة بالغة تم نقلها لمستشفى سرس الليان لمحاولة إسعافها، كما تم القبض على الزوج عقب حدوث الواقعة.
وأكد شاهد عيان من أهالي القرية أنه في منتصف ليلة أمس تعالت أصوات الصراخ خارجة من أحد المنازل، وعلى الفور وجدوا سيدة تستغيث بصرخات عالية لإنقاذها بعد طعنها على يد زوجها عقب مشادة كلامية دارت بينهم، وتم نقلها بسيارة الإسعاف ويذكر أن لديها أربعة أبناء أصغرهم عمره ٦ أشهر.