الخميس 1 ديسمبر 2022 08:01 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

منوعات

سيدة من نيوزلاندا تقتل أطفالها وتضع جثثهم فى حقائب وتهرب إلى كوريا الجنوبية

الجارديان المصرية

قامت الشرطة في كوريا الجنوبية بتتبع سيدة من نيوزلاندا سافرت إلى كوريا الجنوبية منذ عام 2018، و ذلك بعد اشتباه الشرطة في السيدة، و بالفعل تمكنت الشرطة من الحصول على تفريغ كاميرات المراقبة التي تثبت ارتكابها لجريمة قتل .و بحسب ما ورد في صحيفة "ديلي ميل" فإإن الشرطة النيوزلاندية عثرت على حقيبة بداخلها رفات أطفال اشتبهوا أن يكونوا أبناء تلك السيدة التي تم القاء القبض عليها، و طلبوا من شرطة كوريا الجنوبية بتتبعها للتأكد من صحة التحريات التي قامت بها الشرطة النيوزلاندية .

ووفقا لما ورد في الصحيفة، فإن جهود الشرطة في الدولتين تضافرت لإلقاء القبض على تلك السيدة، و افالدة تحريات شرطة كوريا الجنوبية، أن تلك السيدة كانت تخبئ لغز منذ وصولها في 2018، و ظلت الشرطة تبحث و تتقصى الحقائق حتى تمكنت بالفعل من العثور على ما يثبت جريمة القتل من تفريغ لكاميرات مراقبة .

قامت شرطة كوريا الجنوبية بتسليك سيدة نيوزلاندية بالغة من العمر 42 عاما، إلى الشرطة في نيوزلاندا عقب التحقيق معها و التأكد أنها قامت بقتل أبنائها بالفعل و ذلك عقب إعترافها بذلك بالفعل امام .

يذكر أن الجريمة ارتكبت منذ 4 سنوات، و اعترفت السيدة الاربعينية في التحقيقات ءحينما عادت إلى نيوزلاندا أنها بالفعل قامت بقتل أبنائها ووضعت رفاتهم في حقائب و تركتها على الطريق و لكن لم تفصح التحقيقات عن سبب القتل . ،

الشرطة كوريا الجنوبية نيوزلاندا كاميرات المراقبة قتل أطفال