الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 07:16 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

القبض على راقصة بعد مقتل خادمتها الأجنبية بالوراق

متهمة ارشيفية
متهمة ارشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة جهودها لكشف غموض سقوط خادمة تحمل جنسية أجنبية من الطابق الحادي عشر من عقار بالوراق للاشتباه في وجود شبهة جنائية بعد مشاجرة الخادمة مع مخدومتها التي تعمل "راقصة" وسقوطها من الشرفة.

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من المستشفى بوصول فتاة جثة هامدة اثر سقوطها من علو بمنطقة الوراق، فور إخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة الانتقال إلى مسرح الواقعة لفحص ملابسات البلاغ.

وأشارت التحريات الأولية التي أجريت بقيادة العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة إلى أن الفتاة تعمل خادمة وتحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية وأنها تعمل لدى "راقصة" وفي يوم الواقعة فوجئ الجيران بصرخات الفتاة وصوت ارتطام قوي شاهدوها بعده غارقة في دمائها أسفل العقار.

وأضافت التحريات من خلال المناقشات الأولية للجيران بنشوب مشاجرة بين الخادمة والراقصة التي استعانت بزوجها وأعقب ذلك سقوط الخادمة من الشرفة وهرب زوج الراقصة وأغلق هاتفه المحمول فور رؤيته جثة الفتاة من أعلى. ألقت مباحث الجيزة القبض على الراقصة لاستجوابها وبيان مدى تورطها وزوجها في قتل الخادمة الأجنبية بينما تم إعداد عدة أكمنة لضبط الزوج الهارب.

تم نقل جثة الخادمة إلى مشرحة المستشفى وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

جنسية أجنبية مدير امن الجيزة وزير الداخلية اخبار الحوادث أخبار الحوادث صدى البلد الدول الاجنبية حوادث ومحاكم