السبت 24 سبتمبر 2022 09:39 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

حبس المتهم بإلقاء زوجته من شرفة منزلهما بالحوامدية

متهم
متهم

أصدر النيابة العامة العامة بجنوب الجيزة، بحبس المتهم بمحاولة التخلص من زوجته، وإلقائها من شرفة منزلهما الكائن بالطابق الثاني بالعزبة الشرقية بدائرة قسم شرطة الحوامدية 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما استعجلت التقرير الطبي الخاص بالمجني عليها.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة أن يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية بين المتهم وزوجته، بسبب ظروف المعيشة وتطور الأمر بينهما إلى مشاجرة حاولت الزوجة الهرب من غضب زوجها، ولكنه أسرع نحوها وحملها وقام بالقائها من شرفة المنزل لتسقط بالشارع، وتتعرض للإصابة بنزيف داخلي وكسور وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

وبسؤال الزوج المتهم، أكد "ارتكابه للواقعة معلل ذلك بكونه لم يعد يستطيع العيش معها، وطلبتها كتير وانا زهقت"، ويوم الواقعة لم يجد أمامه سوى التخلص منها لكثرة المشاكل بينهما".

جاء بتحقيقات النيابة أن رئيس وحدة مباحث قسم شرطة الحوامدية، قد تلقي إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط أحد الأشخاص من علو بالعزبة الشرقية دائرة القسم، وبالإنتقال والفحـــص تبين العثور علي ربة منزل مصابة بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، وجري نقلها إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم، وبعمل التحريات تبين نشوب مشادة كلامية بين المصابة وزوجها بسبب خلافات بينهما تطورت إلي مشاجرة قام خلالها الزوج بدفع زوجته وسقطت من شرفة الشقة محل سكنها مما تسبب في إصابتها.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

التقرير الطبي التحقيقات العامة بجنوب الجيزة حوادث ومحاكم