السبت 24 سبتمبر 2022 08:40 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

سرطان الرئة المرض الذي أودى بحياة هشام سليم

هشام سليم
هشام سليم

رحل عن عالمنا صباح اليوم الخميس الفنان هشام سليم عقب صراع مع مرض السرطان، ومن المقرر أن يشيع جثمانه عقب صلاة عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وعانى الراحل من تداعيات مرض السرطان خلال الفترة الأخيرة، والتي غاب فيها عن الظهور الإعلامي أو الفني.

تفاصيل المرض

وما لا يعرفه الكثير أن هشام سليم كان مصابا بسرطان الرئة، وهو ثالث أكثر أنواع السرطانات شيوعًا في العالم والسبب الرئيسي للوفيات المرتبطة بالسرطان في الولايات المتحدة، وفقًا لجمعية السرطان الأمريكية (ACS) فإنه أكثر شيوعًا عند الذكور، وفي الولايات المتحدة، الذكور السود أكثر عرضة بنسبة 12 ٪ للإصابة به من الذكور البيض.

آخر أعمال الفنان هشام سليم

يذكر أن مسلسل "هجمة مرتدة" آخر أعمال الفنان هشام سليم وضم المسلسل عددا كبيرا من الفنانين والذي تم عرضه بالماراثون الرمضاني المنصرم.

أهم أعمال الفنان هشام سليم

من أهم المسلسلات التي قام ببطولتها الفنان هشام سليم مسلسل “هجمة مرتدة "، ومسلسل " بين عالمين ومسلسل "درب الطبيب"، ومسلسل "كلمة سر" ومسلسل "أهل إسكندرية" وحرب الجواسيس، واسم مؤقت.

ومن أهم أفلام التي قام بها الفنان هشام سليم فيلم “قليل من الحب كثير من العنف "، وفيلم " 45 يوم " وفيلم " بنت الباشا " وفيلم "الوزير" وفيلم " خيانة مشروعة " وفيلم " أرض الأحلام "، وفيلم "السجينة 67 " وفيلم "الأولة في الغرام " وله أيضًا مجموعة آخرى كبيرة من الأفلام والمسلسلات.

وفاة إصابة هشام سليم الفنان هشام سليم مرض هشام سليم وفاة هشام سليم