الأربعاء 7 ديسمبر 2022 12:11 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

شاب يحاول إنهاء حياته بـ ”مشرط” داخل حمام مسجد

سيارة اسعاف
سيارة اسعاف

أقدم شاب على محاولة إنهاء حياته، داخل مسجد أبو طبل الكبير في قرية أبو طبل التابعة لمركز كفر الشيخ، لمروره بأزمة نفسية سيئة.

فوجيء الأهالي أثناء توجههم لأداء الصلاة بالمسجد، بالشاب مصابا داخل حمامات المسجد، حيث تواصلوا مع النجدة وقدموا بلاغا، ونقلت سيارة الإسعاف الشاب لمستشفى كفر الشيخ العام، لتلقي الإسعافات اللازمة.

تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدى، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، بورود إشارة تفيد بعثور الأهالى بقرية أبو طبل على شاب يبلغ من العمر 29 سنة، به دماء حول الرقبة إثر محاولته إنهاء حياته داخل المسجد، عن طريق قيامه بمحاولة ذبح نفسه بواسطة مشرط داخل المسجد.

بالانتقال والفحص تبين أن الشاب يدعى"م.ك.م"، 29 سنة، مقيم قرية إسحاقة التابعة لمركز كفر الشيخ، يعمل في إحدى شركات الاتصالات بمدينة كفر الشيخ، وبسؤال الشاب وأهليته أكدوا أنه كان يمر بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الماضية، وأنه لا شبهة جنائية في الحادث، وتم نقله لمستشفى كفر الشيخ العام، في حالة صحية سيئة، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ إخطار النيابة.

كفر الشيخ مدير أمن كفر الشيخ مستشفى كفر الشيخ العام قرية أبو طبل