الجمعة 3 فبراير 2023 04:08 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

توك شو

مرتضى منصور يكشف المستور...ويعلن عن قرار منعه للسفر

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك خلال حلقة تلفزيونية عبر برنامج زملكاوي المعروضة قناة "الزمالك" أن إيرادات القلعة البيضاء وصلت في عهده إلى 155 مليون جنيه حتى يونيو 2022.

وأظهر مرتضى منصور خلال لقاء تلفزيوني عبر قناة الزمالك منذ قليل مستند يفيد بتفاصيل إيرادات نادي الزمالك حتى شهر يونيو الماضي من العام الحالي 2022: "إيرادات خزينة الزمالك بعد التحصيل وصلت إلى 155،679،984.00 جنيه. لو حابين النادي يعود للخلف سأرحل فورا".
فجر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مفاجأة جديدة حول سبب خسارة الزمالك لبطولة السوبر لصالح الأهلي، مشيرًا إلي أنه تفاجأ بقرار منعة من السفر للإمارات قبل موعد المباراة مما تسبب في خسارة الفريق للقاء.

وقال “مرتضى” كان هناك اجتماع مع بعض المسؤولين الكبار في الدولة قبل مباراة السوبر، وكان لديهم تصور أن محمود الخطيب مظلوم، وإن أنا اللى بعمل دوشة”.

وفجر “مرتضى” مفاجأة جديدة خلال إستضافته في برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك”:”لكن فجأة أثناء الاجتماع تم إخباري أنى ممنوع من السفر بسبب الحكم الصادر ضدي”.

وكانت المحكمة الإقتصادية قد اصدرت في وقت سابق حكما بحبس المستشار مرتضى منصور لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب

وتابع :”لا أريد أن أخل في صدام مع القضاء وكل صفحات الأهلي نزلت خبر منعي من السفر، وأنا تحملت الطعنة لكن تفاجأت أن كافة صفحات الأهلي تتحدث عنها، وكان طبيعي الفريق يخسر بسبب هذا الأمر”

وواصل “مرتضى” عايز أعرف محمود الخطيب عمل ايه لـ مصر لكن أنا عملت كتير، وعايز راجل من صندوق تحيا مصر يطلع بيان يقول إن الأهلي رد قيمة الساعات الهدايا المقدمة من تركي آل شيخ للخطيب”.

مرتضى منصور الزمالك منع مرتضى منصور من السفر الخطيب تركى آل شيخ