شيرين توجه رسالة دعم مؤثرة لـ أنغام
وجهت الفنانة شيرين رسالة دعم للنجمة أنغام بعيد تعرضها لوعكة صحية.
وكتبت شيرين عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام :الف سلامة عليكي يا اختي يا غالية ، و ان شاء الله تقومي بالف سلامة لجمهورك الي بيحبك ، و كلنا جمبك لغايه ما ترجعينا بالسلامة ، و ربنا معاكي ان شاء الله .
ومن جانبه كشف الموسيقار محمد علي سليمان، والد الفنانة أنغام، تفاصيل الحالة الصحية للفنانة أنغام.وقال محمد علي سليمان، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، مساء اليوم الجمعة، إن الحالة الصحية لانغام تحسنت، وخرجت من غرفة العمليات، وبدأت التحدث والحركة والأمور طبيعية.
كل شيء مستقر في حالتها الصحية
وأضاف الموسيقار محمد علي سليمان، والد الفنانة أنغام، أن كل شيء مستقر في حالتها الصحية، لافتا إلى أن بطمن كل جمهور أنغام انها بحالة صحية مستقرة وليس هناك أي أزمة.












براءة الفنانة جيهان الشماشرجي في قضية السرقة بالإكراه..
مصرع شخصين إثر انقلاب موتوسيكل في المعادي
اليوم..بدء محاكمة عضو مجلس إدارة الزمالك بتهمة سب وإزعاج مرتضى منصور
إخماد حريق مخزن أخشاب المرج دون إصابات
اسعار الذهب اليوم الأربعاء في محلات الصاغة
أسعار الدواجن اليوم الأحد 21 يونيو 2026
أسعار الذهب اليوم الخميس فى محلات الصاغة .. عيار 21 يحافظ على...
استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم