الأربعاء 8 فبراير 2023 12:03 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الزمالك يجدد الثقة فى فيريرا بعد التعادل أمام المصري

فيريرا
فيريرا

قرر مجلس ادارة نادي الزمالك تجديد الثقة فى البرتغالى فيريرا المدير الفني للفريق بعد التعادل مع المصري بهدفين لمثلهما فى المباراة التى جمعت بينهما بالأمس فى بطولة الدوري الممتاز .

وأعلن نادي الزمالك أن لقاء المصري مباراة وانتهت وأن الفريق عليه أن يعتبرها كبوة ويعالج أخطائه فى المباريات المقبلة .

وقال مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك فى تصريحات تلفزيونية فى الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة، إن النادي يدعم فيريرا وانه هو المسئول عما يحدث فى الفريق وأن الإدارة لن تدخل فى عمله مشيرا ان النادي لن يتعامل معه بالقطعة .

وعلى الرغم من حالة عدم الرضا داخل ادارة الزمالك على خسارة الفريق نقطتين فى مشواره ببطولة الدوري خاصة أن الإدارة دعمت الفريق بـ11 لاعبا جديدا ، الا أن مسئولي النادي قرروا تجديد الثقة فى فيريرا على أمل تدارك الأخطاء الفترة القادمة .

وقرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية اليوم الجمعة عقب مواجهة المصري البورسعيدي التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويستأنف الزمالك تدريباته مساء غدا السبت المقبلة استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم 7 ديسمبر الجاري. وتعادل فريق الزمالك مع المصري بهدفين لكل فريق في لقاء اليوم ليرفع الأبيض رصيده إلى 8 نقاط

الزمالك فيريرا الدوري المصري طلائع الجيش اخيار الملاعب مرتضى منصور