الأربعاء 24 أبريل 2024 02:05 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

أسامة نبيه يتواجد فى تدريبات الزمالك وجلسة خاصة لفيريرا مع اللاعبين

  تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

تواجد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض، اليوم الأحد، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أكد أن أسامة نبيه حصل على إذن بالغياب عن مران أمس، بسبب ظروف صحية، مؤكدًا عدم صحة ما تردد بشأن رحيله عن الفريق.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين، قبل انطلاق مران اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وشهدت الجلسة حضور أسامة نبيه المدرب العام، وروي أجواش وأحمد عبد المقصود المدربين المساعدين، وتحدث المدير الفني عن برنامج تدريب اليوم، بجانب بعض الأفكار الفنية المراد تنفيذها خلال التدريبات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوص مباراة طلائع الجيش المقبلة، في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

وتعادل الزمالك إيجابيًا بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت مع المصري، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز، ليصل إلى النقطة الثامنة في جدول ترتيب الدوري.

وتم إخطار الزمالك اليوم، بنقل مباراة طلائع الجيش من ملعب برج العرب إلى ملعب الكلية الحربية، بناءً على طلب من طلائع الجيش الذي طلب نقل المباراة خاصة وأنه يرتبط بعدها بمباراة في السويس.

الزمالك اسامه نبيه مرتضى منصور فيريرا طلائع الجيش اخبار الملاعب