الجمعة 3 فبراير 2023 03:50 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

عرض رسمي من البنك الأهلي لمحمد عبدالسلام لمدافع الزمالك

محمد عبدالسلام
محمد عبدالسلام

أرسل مسئولو نادي البنك الأهلي، عرضا رسميا لمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، للحصول على خدمات محمد عبد السلام مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في يناير المقبل.

ومن جانبه، عرض مجلس إدارة الزمالك الأمر على البروفيسور جسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل استطلاع رأيه في معرفة إمكانية رحيل عبد السلام إلى البنك الأهلي في الانتقالات الشتوية المقبلة، أما الفريق في حاجة إلى جهود اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وكان عبد السلام قد عاد من الإعارة من نادى الاتحاد السكندرى بعد نهاية الإعارة، وتم وضعه فى قائمة الانتظار.

ولم يحسم فيريرا الأمر حتى الآن نظراً لغياب الونش للإصابة، وفي ظل الاحتياج للتعاقد مع مدافع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

حيث طلب البروفيسور جسفالدوا فيريرا من أمير مرتضى المشرف العام على الكرة، التعاقد مع مدافع في يناير المقبل، وعلى ضوء ذلك سيتم بحث موقف عبد السلام مع الزمالك، إما بقيده فى قائمة الفريق، أو التعاقد مع مدافع آخر وفى هذه الحالة سينتقل إلى أى نادى يرغب اللاعب في اللعب له.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، أعلن عن قائمة الأبيض لخوض مباراة طلائع الجيش المقرر لها اليوم الأربعاء باستاد الكلية الحربية في إطار مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي

خط الدفاع: عمر جابر - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - محمد طارق - أحمد فتوح - عبد الله جمعة.

خط الوسط: عمرو السيسي - محمد أشرف " روقا" - إمام عاشور - يوسف إبراهيم " اوباما" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبيه - يوسف حسن

يذكر أن الزمالك حصد 8 نقاط من 4 مباريات بالفوز على سموحة وسيراميكا كليوباترا ثم التعادل مع إنبي والمصري وله مباراة مؤجلة من الأسبوع الثالث مع بيراميدز ستقام يوم الأحد المقبل.

الزمالك محمد عبد السلام البرتغاللي جوسفالد فيريرا مرتضى منصور البنك الأهلي