الجمعة 3 فبراير 2023 02:51 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

باتشيكو يقترب من قيادة المصري البورسعيدى

باتشيكو
باتشيكو

أشارت تقارير صحفية برتغالية، إلى اقتراب، جيمي باتشيكو، المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من تولي القيادة الفنية لفريق المصري البورسعيدي، خلفًا لإيهاب جلال.

كشفت تقارير صحفية برتغالية عن أن جيمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سيتولى مهمة تدريب النادي المصري البورسعيدي خلفاً لإيهاب جلال الذي رحل عن صفوف الفريق نتيجة تراجع النتائج في بطولة الدوري الممتاز.

وأنهى الاتفاق مع إدارة النادي المصري وسيسافر الجمعة إلى العاصمة الإسبانية مدريد لتوقيع العقود والإعلان رسمياً عن توليه المهمة، وفق ما ورد عن موقع صحيفة "ojogo" البرتغالية.

وأوضحت الصحيفة أن باتشيكو يتمتع بسمعة كبيرة في مصر نتيجة المواسم المختلفة التي قاد فيها نادي الزمالك الذي فاز معه بلقبين، بخلاف تتويجه ببطولة الدوري البرتغالي مع بوافيستا، وكأس الملك في السعودية مع فريق الشباب.

ووجه مجلس إدارة المصري، الشكر للجهاز الفني السابق بقيادة إيهاب جلال، بسبب سوء النتائج واحتلال النادي المصري البورسعيدي المركز التاسع في الدوري المصري برصيد 6 نقاط جمعها بعد خوض 5 جولات.

وأسند مجلس إدراة النادي المصري، مهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت، لطارق سليمان، ومن المقرر أن يكون في الجهاز الأجنبي الجديد للفريق البورسعيدي.

جيمي باتشيكو الزمالك المصري البورسعيدي تقارير صحفية برتغالية إيهاب جلال