الجمعة 3 فبراير 2023 12:02 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

كشف لغز 3 جثث متفحمة داخل خيمة في القناطر

جثث
جثث

كشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة، بنشوب حريق بخيمة بدوية في قطعة أرض فضاء كائنة بدائرة المركز، ووفاة 3 أشخاص "متفحمين" كانوا متواجدين بالخيمة لحراسة الدواب (جمال، أغنام).

وأسفرت جهود فريق البحث المُشكل بمشاركة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث الجيزة عن أن وراء ارتكاب الواقعة (شخصين) لوجود خلافات سابقة بين أحد المتهمين وأحد المجني عليهم.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين، وتبين أن المتهم الأول محجوز بأحد المستشفيات إثر تعرضه لحادث انقلاب بسيارة خاصة بأحد المجني عليهم، كما أمكن ضبط المتهم الثاني، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الأول - لوجود خلافات له مع أحد المجني عليهم - واتفاقهما على التخلص منه والاستيلاء على سيارته وبيعها وسلمه مبلغ مالي.

وبتاريخ الواقعة تسللا للخيمة محل الحادث عقب استغراق المجني عليهم في النوم وتعديا عليهم بقالب طوب وعصا "شومة" واستوليا على مبلغ مالي ثم أضرما النيران بالخيمة واستوليا على سيارة أحد المجني عليهم ولاذا بالهرب بها، حتى تعرضا لحادث انقلاب بالسيارة وإصابة المتهم الأول وهروب المتهم الثاني.

الداخلية أمن الجيزة منشأة القناطر حوادث ومحاكم