الأحد 5 فبراير 2023 02:54 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

أنغام تغلق حسابها على ”إنستجرام” بعد الهجوم عليها بسبب تصريحاتها في joy awards

انغام
انغام

تعرضت الفنانة أنغام خلال الأيام الماضية، للكثير من الانتقادات، وذلك يرجع إلى كلمتها الأخيرة في حفل توزيع جوائز joy awards الذي انعقد مساء السبت الماضي، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وحضر هذا الحفل الكثير من فناني الوطن العربي.

أنغام

وردًا من أنغام على هذه الانتقادات، قامت بإغلاق حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وهاجم الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، الفنانة أنغام بسبب كلمتها على المسرح، التي بسببها أحرجت الفنانين الذين قاموا بتسليمها الجائزة، فبعد صعود أنغام على المسرح قالت: "كنت منتظرة أبو ناصر يسلمهالي بس مش مشكلة، شكرًا على الجائزة وشكرًا بالنيابة عن كل المكرمين".رأى البعض أن تلك الكلمة تسببت في إحراج الفنانة الفنانة السورية ديما قندلفت والفنان سامر المصري، اللذين قاما بتسليم أنغام الجائزة، وهو ما عرضها لهجوم من قبل بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى الرغم من هجوم البعض على أنغام، فإن الفنانة السورية ديما قندلفت قامت بالرد على أنغام بطريقة غير مباشرة والتمست لها عذرًا قائلة: "تعلمنا احترام المسرح، خشبة وجمهور وشركاء، لكن البعض بسبب الارتباك، بتخونه الكلمة بالتعبير عن الذات.. أنغام كل التوفيق".

علقت المطربة أنغام على حصولها على جائزة JOY AWARDS والتي أقيمت منذ يومين في الرياض تحت رعاية هيئة الترفية السعودية برئاسة ترك آل الشيخ، والتي حدثت بعدها انتقادات كبيرة لأنغام نتيجة تجالها ديمما قندلفت وسامر المصري على المسرح، وكشف أمنيتها بأن يعطيها الجائزة أبو ناصر.

وقالت أنغام في أول تعليق ليها عبر صفحتها الرسمية «فيس بوك»: «كل الشكر لجمهوري العزيز المحترم على دعمهم واختيارهم لي لأكون الأفضل وشكر كبير للقائمين على مهرجان Joy Awards وشكر وتحيه لهيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ على دعم الفن والفنون ومبدعين الوطن العربى

المطربة أنغام joy awards حفل joy awards جوائز joy awards فنون وثقافة