الزمالك قدم شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا” ضد الاتحاد المصري لكرة القدم والأهلي ولجنة التظلمات و كهربا
أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه تقدم رسميا بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد الاتحاد المصري لكرة القدم والنادي الأهلي ولجنة التظلمات بالجبلاية ومحمود كهربا لاعب الفريق الأحمر.
وقال رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في مقر النادي:" تقدمنا بالشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم ولست جبانا ومجلس الإدارة وافق بالكامل على التقدم بالشكوى".
وأضاف أنه تم إرسال الشكوى للمحامي الإيطالي المكلف بالقضية وأرسلها بدوره للاتحاد الدولي لكرة القدم، واستعرض رئيس النادي الشكوى خلال المؤتمر.
وتابع أنه تقدم أيضا بشكوى في مركز التسوية من أجل اتباع كافة الإجراءات القانونية قبل التصعيد للاتحاد الدولي لكرة القدم.
وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم بصالة محمد حسن حلمي بمقر النادي للحديث عن الأمور الخاصة بالنادي وفريق الكرة.












براءة الفنانة جيهان الشماشرجي في قضية السرقة بالإكراه..
مصرع شخصين إثر انقلاب موتوسيكل في المعادي
اليوم..بدء محاكمة عضو مجلس إدارة الزمالك بتهمة سب وإزعاج مرتضى منصور
إخماد حريق مخزن أخشاب المرج دون إصابات
اسعار الذهب اليوم الأربعاء في محلات الصاغة
أسعار الدواجن اليوم الأحد 21 يونيو 2026
أسعار الذهب اليوم الخميس فى محلات الصاغة .. عيار 21 يحافظ على...
استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم