الثلاثاء 16 يوليو 2024 11:57 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

مصطفى كامل يتولى منصب وكيل الاتحاد العام للنقابات الفنية

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أصدر المخرج عمر عبد العزيز، رئيس اتحاد النقابات الفنية "التمثيلية والسينمائية والموسيقية"، منذ قليل، بيانًا أكد فيه تكليف الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بمنصب وكيل الاتحاد العام للنقابات الفنية الثلاث.

وقال المخرج عمر عبد العزيز، في نص البيان، كالآتي: "إلى السيد الأستاذ مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية ووكيل الاتحاد العام للنقابات تحية طيبة وبعد برجاء التفضل بالإحاطة أنه قد تم تكليفكم من جانب مجلس إدارة الاتحاد العام للنقابات الفنية بمنصب وكيل الاتحاد العام للنقابات الفنية (التمثيلية والسينمائية والموسيقية).
وأضاف البيان: نتمنى لكم المزيد من التقدم والتوفيق والرقي.. وتفضلوا بقبول وافر التحية والاحترام.

بيان مصطفى كامل:
وفي وقت سابق أصدر الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية بيانا بشأن انتخابات نقابة المهن الموسيقية، المقرر انعقادها خلال شهر أغسطس المقبل، وذلك خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وتقدم كامل بالاعتذار لكل أعضاء النقابة قائلا: اعتذر لكل زميل محترم دعمني في الانتخابات الماضية وانتظر مني سداد أية فواتير، ولم أرى أمام عيني إلا الله وعدل الله. والأمانة المُعلقة في عنقي. وأنا راض ٍتمام الرضا عن فاتورتي التي سيحاسبني عليها الله.

وتابع كامل: أعتذر لكل من أعتقد أنني لم أُخلص له. ولم أتصل به يوميًا. فقد أخلصت للجميع بدون استثناء. الكبير والصغير. من أعرفه ومن لا أعرفه، وأخلصت لله في كافة تعاملاتي. واخترت أن أكون للجميع ولصالح الجميع حتي تزيد الموارد كما زادت ويزيد المعاش والعلاج والعمليات كما حدث. وتزيد أرصدة النقابة بمبلغ مُشرف. يضمن للجميع التصدي لأي أزمة تواجه النقابة مستقبلًا لا قدر الله.

وأضاف كامل: اعتذر لمن كان ينتظر مني الاتصال يوميًا حتي نحكي ونرغي وننم ونهاتر في أي كلامٍ. فقد أخترت أن أرد على كل اتصال يأتيني ليلًا ونهارًا من مرضي ومشاكل كبيرة من كافة محافظات مصر. إضافة ً إلى متابعتي لكل كبيرة وصغيرة داخل النقابة ومع كل مندوب ومفتش. والوقت الوحيد الذي لا أرد فيه على الاتصال. هو الوقت الذي أشعر أن عقلي توقف عن التفكير. وأنني بالفعل منته.

مصطفى كامل عمر عبدالعزيز الاتحاد العام للنقابات الفنية