الثلاثاء 5 مارس 2024 02:00 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

الجثة اتفحمت.. تفاصيل مصرع شخصين بالشرقية

محافظات  التروسيكل المحترق
محافظات التروسيكل المحترق

لفظ شخصان أنفاسهما الأخيرة؛ إثر وقوع حادث اشتعال النيران في تروسيكل كانا يستقلانه أعلى الطريق الإقليمي بالقرب من نزلة السعديين في نطاق ودائرة مركز شرطة منيا القمح في محافظة الشرقية.

وهرعت الأجهزة الأمنية والجهات المعنية والأهالي إلى موقع الحادث، وتمت السيطرة على حريق التروسيكل، فيما أتت النيران على جثتي المتوفيين وتفحما بالكامل، وجرى نقل الجثتين إلى مستشفى السعديين المركزي في منيا القمح والتحفظ عليهما تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة منيا القمح.

تفحم جثتين جراء حادث احتراق تروسيكل أعلى الطريق الإقليمي في منيا القمح

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ لـ شرطة النجدة بورود بلاغ باشتعال النيران في تروسيكل أعلى الطريق الإقليمي بالقرب من نزلة السعديين في نطاق ودائرة مركز شرطة منيا القمح، ما أسفر عن مصرع شخصين اثنين.

وتمت السيطرة على حريق التروسيكل، وتبين مصرع شخصين في العقد الخامس من العمر وتفحم جثتيهما بصورة كاملة جراء الحريق، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى السعديين المركزي في منيا القمح والتحفظ عليهما تحت تصرف جهات التحقيق بمركز منيا القمح، التي طلبت تحريات المباحث حول الحادث وملابساته وكيفية وقوعه، وصرحت بالدفن وتسليم الجثامين إلى ذويهما عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

 

منيا القمح الشرقية تفحم جثتين اشتعال تروسيكل الطريق الاقليمى