الإثنين 4 مارس 2024 07:03 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

مصرع طفل من ذوي الهمم على يد والده

محافظات  مستشفى المنصورة الدولي
محافظات مستشفى المنصورة الدولي

قررت جهات التحقيق بمحافظة الدقهلية، تشريح جثمان طفل من ذوي الهمم لقي مصرعه على يد والده بمدينة المنصورة، وذلك بعد تعديه عليه بالضرب المبرح بسبب امتناعه عن تناول الطعام.

واستقبل مستشفى المنصورة الدولي جثة الطفل باسم هاني إبراهيم، ويبلغ من العمر 13 عامًا، مقيم بمدينة المنصورة، وجرى انتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

وتعود أحداث الواقعة لبلاغ تلقاه مدير أمن الدقهلية من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة أول المنصورة، بمصرع طفل بعد تعدي والده عليه بالضرب المبرح.

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة لمكان البلاغ، وبسؤال والديه أكدا أن نجلهما من ذوي الهمم “معاق ذهنيًا”، ورفض تناول الطعام لمدة أسبوع، وحاول الأب إجباره على تناول طعامه إلا أنه أصر على رفضه، وتعدى عليه بالضرب حتى أصيب بحالة إعياء وإصابات بالجسم، وجرى نقله لمستشفى طوارئ المنصورة في حالة حرجة، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة، وطالبت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

الدقهلية الطبيب الشرعي المنصورة تشريح جثمان مستشفي المنصورة الدولي مستشفى طوارئ المنصورة