الإثنين 4 مارس 2024 07:13 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

محمد صلاح يحتفل بانتصار ليفربول على نيوكاسل فى الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

احتفل الدولي المصري محمد صلاح بالانتصار القوي الذي حققه فريق ليفربول على حساب نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-1 بالأمس على ملعب "سانت جيمس بارك" بنتيجة 2-1 في ختام منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

ونشر محمد صلاح صورتين عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" خلال الاحتفال بهدف الفوز الثاني على حساب نيوكاسل، والذي صنعه للاعب داروين نونيز فى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

ويتواجد نادي ليفربول فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وتسجيل 6 أهداف وتلقى 3.

ونجح محمد صلاح خلال الموسم الحالي في تسجيل هدف وصناعة هدفين لتصل اجمالي مساهماته التهديفية إلى 3 في المباريات التي خاضها ليفربول في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي.

pic.twitter.com/GUV59dxHLR

— Mohamed Salah (@MoSalah) August 28, 2023

كشفت تقارير صحفية اليوم، الاثنين، أن نادي اتحاد جدة السعودي تحرك من جديد فى الساعات الأخيرة لحسم التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكدت شبكة CBS الإنجليزية، أن نادي اتحاد جدة، خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الاثنين، رفع عرضه المُقدم لإدارة ليفربول للحصول على خدمات محمد صلاح، مقابل 150 مليون يورو.

وأضافت شبكة CBS الإنجليزية أن نادي اتحاد جدة تحرك أيضاً لإغراء محمد صلاح براتب أعلى، حيث تم عرض راتبا مماثلا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، والذي تبلغ قيمته 200 مليون يورو سنويًا.

كما كشف الإعلامي الرياضي جيمس بينج، بشبكة "سي بي إس"، أن نادي الاتحاد السعودي يستعد لتقديم عرض جديد مغرٍ لمسئولي ليفربول للموافقة على رحيل محمد صلاح نجم الفريق في الميركاتو الجاري.

وقال جيمس بينج، عبر حسابه على توتير، اليوم الاثنين، "الاتحاد يستعد لتقديم عرض جديد بقيمة 150 مليون يورو لنادي ليفربول، وتقديم راتب أيضًا لمحمد صلاح يوازي ما يحصل عليه الثنائي كريستيانو رونالدو ونيمار نجمى النصر والهلال".

وأضاف، "سيحصل ليفربول على 100 مليون يورو مضمونة، بالإضافة إلى 50 مليون أخرى إضافات".

محمد صلاح الدوري الإنجليزي ترتيب الدوري الإنجليزي هداف الدوري الإنجليزي ليفربول نيوكاسل ضد ليفربول